جدل وتسريبات التعديل الوزاري الاردني : زحام في منطقة “نائب الرئيس” ومدير مكتب الملك مرشح لتولى الطاقم الاقتصادي.. وزير المياه إستقال قبل الجميع وضغوط لإقناعه بالبقاء.. والصرايره وبينو مرشحان للعودة   المستقلون يحصدون غالبية مقاعد اتحاد طلبة "العلوم والتكنولوجيا"   شاهد بالصور...العثور على جثة مواطن ستيني بحي التركمان في اربد والأمن يحقق   15% خصومات تأمينية مقدمة من gig – الأردن   ( ليس دفاعا عن الملك يا عوني)   الالتحاق في التعليم التقني والتطبيقي في جامعة البلقاء التطبيقيه (1)   بيان صادرة كتلة الوحدة العمالية / حشد حول تسريح 340 عاملة من احد المصانع في مدينة الحسين الصناعية   "النزاهة" تحيل قضية تلاعب بعطاء مستلزمات طبية الى القضاء   نداء صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   النائب طارق خوري : يستهجن انا من بلد المليون مستثمر.. والله والضريبة!!  
التاريخ : 20-10-2017
الوقـت   : 03:28pm 

بالفيديو :الحكم بالسجن على اردني قتل ابنته في امريكا لمخالفتها قواعده

الشعب نيوز -

 

 

اصدرت محكمة اميركية، الثلاثاء ، حكما بالسجن على مواطن اردني الاصل ، بعدما اعترف بقتل ابنته في 27 ايلول الماضي.وقالت تقارير 

صحفية اميركية رصدت ان ج،م (64 عاما) اعترف بقتل اصغر بناته (27 عاما) بإطلاق النار عليها اثناء نومها ، بسبب مخالفتها لقواعده ، واهمها عدم العودة الى المنزل في وقت متأخر.وكانت الضحية تعمل صيدلانية في مستشفى، وهي اصغر ابنائه السبع.وقضت المحكمة بالسجن على منصور لمدة 22 عاما،

بعدما اوصى الادعاء ومحامو الدفاع القاضي بالحكم عليه لمدة تتراوح بين 15 و 25 عاما.وبث موقع cleveland.com شريط فيديو له في المحكمة ، وهو يعتذر من عائلته ويطالبهم بالسماح ، وقال وهو يذرف الدموع : ' أنا أفتقدها كثيرا، وأتمنى لو مت انا بدلا منها' .

ويمتلك  ج،م محطات للوقود في شرق اوهايو، ولم يكن لديه اي تاريخ جنائي او اي ادعاءات سابقة بسوء معاملة عائلته.لكن له حالة واحدة مع الشرطة تمثلت بهديده بالانتحار في عام 2012، بسبب مغادرة ابنه للمنزل في رحلة عمل الى لاس فيغاس دون موافقته.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.