قصة وفاة طفلة اردنية بالامارات ..   صراع الأخوة الأعدقاء في خدمة أجندات ى الأعداء   حقيقة وفاة سلفيستر ستالون   (عندما يتحدث المفكر د معروف البخيت) .. أد مصطفى محمد عيروط   ذات مشهد! .. احمد حسن الزعبي   مرضى السرطان يعتصمون امام الرئاسة ..فقدنا الثقة في النواب والحكومة   مدارس لم ينجح منها أحد في "التوجيهي"   الانتظار اصبح رفيقنا   آلية حساب معدل التوجيهي فصل أول شتوية 2018   مستشفى اليرموك يحتاج لأطباء إسعاف  
التاريخ : 20-10-2017
الوقـت   : 05:43pm 

مصر: 15 قتيلا من الأمن في مواجهات الواحات بالجيزة

الشعب نيوز -

 

القاهرة- ارتفع إلى 15 قتيلا عدد أفراد القوة الأمنية الذين سقطوا في مواجهات اندلعت خلال "مداهمة بؤرة إرهابية" بمنطقة الواحات بالجيزة، حسب ما ذكرت مصادر أمنية مصرية، الجمعة.

والمعلومات الأولية كانت قد تحدثت عن مقتل ضابط خلال المواجهات، قبل أن تذكر المصادر الأمنية أن عدد القتلى ارتفع إلى "15 قتيلا في صفوف قوات الأمن المصرية".

وقالت المصادر إن "معلومات وردت للأجهزة الأمنية تفيد باختباء عدد من العناصر الإرهابية بصحراء منطقة الواحات بالجيزة"، فتوجهت على أثر ذلك "قوة أمنية للقبض على المتهمين".

وأضافت "خلال مطاردتهم وقعت اشتباكات مسلحة، مما أسفر عن مقتل ضابط وإصابة عدد آخر من أفراد القوة الأمنية..".(وكالات)




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.