جدل وتسريبات التعديل الوزاري الاردني : زحام في منطقة “نائب الرئيس” ومدير مكتب الملك مرشح لتولى الطاقم الاقتصادي.. وزير المياه إستقال قبل الجميع وضغوط لإقناعه بالبقاء.. والصرايره وبينو مرشحان للعودة   المستقلون يحصدون غالبية مقاعد اتحاد طلبة "العلوم والتكنولوجيا"   شاهد بالصور...العثور على جثة مواطن ستيني بحي التركمان في اربد والأمن يحقق   15% خصومات تأمينية مقدمة من gig – الأردن   ( ليس دفاعا عن الملك يا عوني)   الالتحاق في التعليم التقني والتطبيقي في جامعة البلقاء التطبيقيه (1)   بيان صادرة كتلة الوحدة العمالية / حشد حول تسريح 340 عاملة من احد المصانع في مدينة الحسين الصناعية   "النزاهة" تحيل قضية تلاعب بعطاء مستلزمات طبية الى القضاء   نداء صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   النائب طارق خوري : يستهجن انا من بلد المليون مستثمر.. والله والضريبة!!  
التاريخ : 21-10-2017
الوقـت   : 08:42am 

الشواربة يُجري المرحلة الأولى من هيكلة إدارية في أمانة عمان

الشعب نيوز -

اكدت مصادر أن أمين عمان، الدكتور يوسف الشواربة، أجرى يوم أول من أمس الخميس، المرحلة الأولى من الهيكلة الإدارية التي طالت قطاع التنمية المجتمعية، وستدخل حيز التنفيذ اليوم السبت.

وبحسب المعلومات، فقد جرى تقليص عدد المديريات في هذا القطاع من 3 مديريات إلى 2، هما مديرية "الرياضية والاجتماعية" ومديرية "الثقافية".

كما جرى تقليص الدوائر في القطاع إلى 8 دوائر لـ8 مدراء فقط دون المساس بالحقوق الوظيفة والامتيازات للمدراء ورؤساء الأقسام والموظفين في الدوائر المدموجة أو الملغاة.

وأكد الشواربة أن الأمانة عازمة على "ترشيق" جهازها الإداري، وأن الهيكلة في مراحل لاحقة ستشمل قطاعات أخرى، مشيراً إلى أن الهدف من الهيكلة هو "تعظيم الإنجازات والبناء عليها للوصول إلى خدمة أفضل للمواطن بما يعزز الانطلاقة الجديدة للمؤسسة".




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.