جدل وتسريبات التعديل الوزاري الاردني : زحام في منطقة “نائب الرئيس” ومدير مكتب الملك مرشح لتولى الطاقم الاقتصادي.. وزير المياه إستقال قبل الجميع وضغوط لإقناعه بالبقاء.. والصرايره وبينو مرشحان للعودة   المستقلون يحصدون غالبية مقاعد اتحاد طلبة "العلوم والتكنولوجيا"   شاهد بالصور...العثور على جثة مواطن ستيني بحي التركمان في اربد والأمن يحقق   15% خصومات تأمينية مقدمة من gig – الأردن   ( ليس دفاعا عن الملك يا عوني)   الالتحاق في التعليم التقني والتطبيقي في جامعة البلقاء التطبيقيه (1)   بيان صادرة كتلة الوحدة العمالية / حشد حول تسريح 340 عاملة من احد المصانع في مدينة الحسين الصناعية   "النزاهة" تحيل قضية تلاعب بعطاء مستلزمات طبية الى القضاء   نداء صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   النائب طارق خوري : يستهجن انا من بلد المليون مستثمر.. والله والضريبة!!  
التاريخ : 21-10-2017
الوقـت   : 10:13am 

Orange الأردن راعي الاتصالات الحصري للأسبوع الفرنسي

الشعب نيوز -

شاركت Orange الأردن بالأسبوع الفرنسي في الأردن الذي اقيم مؤخرا للسنة الثانية على التوالي، والذي افتتح تحت رعاية وزيرة السياحة والآثار لينا عناب و بحضور السفير الفرنسي في الأردن ، السيد ديفيد برتولوتي و رئيس مجلس ادارة كافراج عقل بلتاجي و الرئيس التنفيذي لــ Orange الاردن جيروم هاينك، في منطقة البوليفارد,

كما قدمت الشركة الرعاية الحصرية للاتصالات للاسبوع الفرنسي الذي تستمر فعالياته ما بين 15-22 تشرين الأول الجاري، ويتم خلاله استعراض الأنشطة الثقافية، الرياضية، التعليم، الموسيقى، الطهي ونمط الحياة الفرنسي من خلال تحويل بوليفارد العبدلي إلى سوق فرنسي تقوم الشركات الفرنسية العاملة في الاردن بعرض خبراتها و منتجاتها أمام الاردنيين.

وفي نفس السياق، رعت Orange الأردن مهرجان الهيب هوب الفرنسي "French Touch Hip-Hop Festival" الذي يقام لأول مرة في االمملكة، وبتنظيم من المعهد الفرنسي في الأردن، خلال الفترة ما بين 18 -22 تشرين الأول. وتضمن المهرجان عروض رقص موسيقى الهيب هوب بأداء من شباب أردنيين وفرنسيين موهوبين، بالإضافة لورش عمل ومسابقات ممتعة، والعديد من الأنشطة والفعاليات الأخرى التي امتعت الفئة الشبابية، واستحوذت على اهتمامهم.

وأكد الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن جيروم هاينك ان الشركة تسعى على الدوام لان تكون جزءاً لا يتجرأ من هذه الفعاليات وما يشابهها و التي من شأنها تطوير التبادل الفكري والمشهد الفني في المملكة.

وقال "نحن في Orange الأردن فخورون برعايتنا ومشاركتنا في الأسبوع الفرنسي في الأردن للسنة الثانية على التوالي، كما أننا سعداء برعايتنا لمهرجان الهيب هوب "French Touch Hip-Hop Festival الذي يقام لأول مرة في المملكة”, شاكرا المعهد الفرنسي على هذه المبادرة التي تهدف إلى تشجيع المواهب الشبابية وتعزيز التبادل الفكري الفني بين الحضارات المختلفة,

وتأتي مشاركة Orange الأردن بجناح خاص بها، استعرضت من خلاله التقنيات والتكنولوجيات الحديثة، كجهاز الواقع الافتراضي الترفيهي، كما أقيمت مسابقات وألعاب ترفيهية من خلالها منحت الزائرين العديد من الجوائز المميّزة.

كما تسعى Orange الأردن لتوفير مجتمع أكثر اتصالاً، فإنها تلتزم بتقديم الدعم المباشر وغير المباشر للأحداث والفعاليات والمبادرات التي تهدف لضمان التنمية المستدامة في الأردن. واستناداً لاستراتيجيتها الخمسية “Essentials2020” وخطتها للمسؤولية المجتمعية المؤسسية، مؤكدة دعمها المتواصل للأحداث التي تعزز الروابط المحلية وربط الأردنيين مع العالم، فضلاً عن دعم المواهب الشبابية المحلية التي ستسهم بتطوير المشهد الفني والثقافي.

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.