قصة وفاة طفلة اردنية بالامارات ..   صراع الأخوة الأعدقاء في خدمة أجندات ى الأعداء   حقيقة وفاة سلفيستر ستالون   (عندما يتحدث المفكر د معروف البخيت) .. أد مصطفى محمد عيروط   ذات مشهد! .. احمد حسن الزعبي   مرضى السرطان يعتصمون امام الرئاسة ..فقدنا الثقة في النواب والحكومة   مدارس لم ينجح منها أحد في "التوجيهي"   الانتظار اصبح رفيقنا   آلية حساب معدل التوجيهي فصل أول شتوية 2018   مستشفى اليرموك يحتاج لأطباء إسعاف  
التاريخ : 02-11-2017
الوقـت   : 06:26am 

النائب العكايلة للملقي وفريقه : الزموا مقاعدكم

الشعب نيوز -

طالب رئيس كتلة الإصلاح النيابية النائب عبدالله العكايلة رئيس الوزراء هاني الملقي وفريقه الحكومي الذي حضر لقاء الحكومة مع الكتلة أمس الثلاثاء ، الإلتزام بالمقاعد المخصصة لهم ، وعدم الطلب من رئيس الكتلة تغيير مقعده لإجلاس الملقي مكانه .

جاء ذلك وفق مصدر في الكتلة حضر اللقاء وذكر أن موظفا من رئاسة الوزراء قبيل الاجتماع حضر الينا ونحن متواجدون في القاعة المخصصة للقاء ، وطلب من العكايلة القيام عن مقعد رئاسة الاجتماع ، قائلا له :" لو سمحت هذا المقعد مخصص لرئيس الوزراء ".

وبحسب المصدر فإن العكايلة أجابه قائلا :" مين المعزم احنا ام أنتم" فقال له الموظف :" بل أنتم" فرد عليه العكايلة :" اذن الزموا مقاعدكم حسب رغبة المعزم".

يشار الى أن رئيس الوزراء الملقي في كل لقاءاته وفريقه مع الكتل النيابية السابقة كان يجلس على مقعد رئاسة الإجتماع مع الكتل التي طلب لقاء الحكومة ، بعكس لقائه أمس مع كتلة الإصلاح النيابية.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.