قصة وفاة طفلة اردنية بالامارات ..   صراع الأخوة الأعدقاء في خدمة أجندات ى الأعداء   حقيقة وفاة سلفيستر ستالون   (عندما يتحدث المفكر د معروف البخيت) .. أد مصطفى محمد عيروط   ذات مشهد! .. احمد حسن الزعبي   مرضى السرطان يعتصمون امام الرئاسة ..فقدنا الثقة في النواب والحكومة   مدارس لم ينجح منها أحد في "التوجيهي"   الانتظار اصبح رفيقنا   آلية حساب معدل التوجيهي فصل أول شتوية 2018   مستشفى اليرموك يحتاج لأطباء إسعاف  
التاريخ : 04-11-2017
الوقـت   : 12:10pm 

بالفيديو .. سائقو شاحنات الفوسفات ينقلون اعتصامهم الى الدوار الرابع

الشعب نيوز -

 

قرر اصحاب وسائقو الشاحنات المخصصة لنقل الفوسفات، المحتجين تحت جسر المطار بالعاصمة عمان، نقل اعتصامهم الى الدوار الرابع.
وبين الناطق الاعلامي باسم سائقي الشاحنات، غسان الازايدة، ان الاجهزة الامنية تعترض الشاحنات لمنعهم من الوصول الى الدوار الرابع.
وقال الازايدة ، إن مطالبهم تتلخص بالمساواة في توزيع حصص النقل بين جميع اصحاب الشاحنات وعدم التمييز في منح اولوية للدور بحسب مناطق آخرى.
وتتجه نحو ٤٠٠ شاحنة من طريق المطار الى عمّان للاستمرار بالاعتصام من اجل تحقيق مطالبهم.
وفي وقت سابق قال المعتصمون انهم طرقوا جميع الابواب للوصل الى حل يرضي جميع الاطراف قبل اعلانهم عن تنفيد اعتصامهم الذي يشارك فيه اكثر من ٣٠٠ شاحنة مخصصة للنقل الفوسفات.


 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.