جدل وتسريبات التعديل الوزاري الاردني : زحام في منطقة “نائب الرئيس” ومدير مكتب الملك مرشح لتولى الطاقم الاقتصادي.. وزير المياه إستقال قبل الجميع وضغوط لإقناعه بالبقاء.. والصرايره وبينو مرشحان للعودة   المستقلون يحصدون غالبية مقاعد اتحاد طلبة "العلوم والتكنولوجيا"   شاهد بالصور...العثور على جثة مواطن ستيني بحي التركمان في اربد والأمن يحقق   15% خصومات تأمينية مقدمة من gig – الأردن   ( ليس دفاعا عن الملك يا عوني)   الالتحاق في التعليم التقني والتطبيقي في جامعة البلقاء التطبيقيه (1)   بيان صادرة كتلة الوحدة العمالية / حشد حول تسريح 340 عاملة من احد المصانع في مدينة الحسين الصناعية   "النزاهة" تحيل قضية تلاعب بعطاء مستلزمات طبية الى القضاء   نداء صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   النائب طارق خوري : يستهجن انا من بلد المليون مستثمر.. والله والضريبة!!  
التاريخ : 06-11-2017
الوقـت   : 01:22pm 

جامعة البترا تحصل على شهادة إدارة الجودة أيزو 9001: 2015

الشعب نيوز -

سلم المدير التنفيذي لشركة "TUV" يانيس كالياس شهادة الجودة آيزو 9001:2015 إلى رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا في احتفال خاص نظمته الجامعة في حرمها.

وقال رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا إن الشهادة تأتي تتويجًا لجهود جامعة البترا في مجال إدارة الجودة، وهو إنجاز يضاف إلى الإنجازات التي تحققها الجامعة في مجال ضمان الجودة.

وأشاد المدير التنفيذي لشركة "TUV" يانيس كالياس بالتطور الإداري والتعليمي في جامعة البترا ومستوى الجودة العالي المطبق فيها مؤكدًا حرص الشركة على استمرار التعاون مع الجامعة في المستقبل.

وأوضح مدير وحدة ضمان الجودة في جامعة البترا الدكتور أحمد القاسم أن جامعة البترا حاصلة على شهادة الآيزو منذ عام 2011، مضيفًا أن المنظمة الدولية للمقاييس بجنيف تعمل بشكل دوري على تطوير معاييرها وإجراء مراجعة كل خمسة سنوات لضمان استمرار ملائمة معاييرها لتطورات العمل الإداري وإدارة المخاطر.

وقال القاسم إن جامعة البترا تحرص على الالتزام بأعلى المعايير الدولية فيما يتعلق بالنظام الإداري وخدمة العملاء، مشيرًا إلى أن الإصدار الجديد من نظام الآيزو الدولي تضمن عددًا من التعديلات الخاصة بالهيكل العام للمواصفات والتفكير المبني على المخاطر، وزيادة فاعلية ودور الإدارة العليا وتعديلات في مبادئ نظام إدارة الجودة بالإضافة إلى وجود مرونة كبيرة في عملية التوثيق.

وأشار القاسم إلى أن الإصدار الجديد من الآيزو يتطلب تحديد سياق المؤسسة وتحديد المخاطر ووجود خطط لتحقيق أهداف المنظمة، مبينًا أن الاستجابة لهذه المتطلبات تنعكس إيجابيًا على أداء المؤسسة ويرتقي بخدماتها المقدمة للجمهور، وفي هذه الحالة سينعكس ذلك على تحسين إدارة العملية التعليمية وزيادة جودة المخرجات التعليمية للجامعة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.