مجهول يهاجم طالبه كويتيه في اربد باداه حاده والامن يلقي القبض عليه "تفاصيل"   بينو يحول سؤاله حول مستو والملقي لاستجواب ويلوح باللجوء للنائب العام   إصلاح التشوهات الضريبية ....مطلب شعبي .... بقلم : د.ماهر الحوراني   فستان زفاف ارتدته ممثلة تونسية في عرسها يثير استياءً شعبياً في بلادها- فيديو   حالة الطقس الحكومية   شاهد: رونالدو أحرز هدفاً ثم نزف دماً .. ماذا حدث له؟   النعيمات لـ ملحس: انت جاي على الحكومة ومحملنا جميلة   الملك يستقبل وفد مجلس العلاقات العربية والدولية   قاتل السائق الأردني "مناصرة" في قبضة الامن المصري   تنقلات بين كبار الضباط في الامن العام -أسماء  
التاريخ : 07-11-2017
الوقـت   : 02:34pm 

عميد كلية الحقوق في جامعة عمان الأهلية يلتقي بطلبتها المستجدين للعام الجامعي 2017-2018

الشعب نيوز -

في ضوء حرص كلية الحقوق وعميدها على التواصل مع طلبة الكلية وخاصة المستجدين المسجلين للعام الجامعي 2017-2018، أقامت الكلية حفلا للطلبة المستجدين يوم الخميس 2/11/2017 في قاعة موسى الساكت للمحاكمات الصورية بحضور عميد الكلية وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية.

وقد ألقى عميد الكلية الدكتور يوسف مفلح العبادي خلال الحفل كلمةً ترحيبية بالطلبة الجدد مؤكدا  على سياسة الباب المفتوح وعلى ان العمادة تسعد بمتابعة الاقتراحات ومشاركات الطلبة بالأنشطة اللامنهجية.ومشيرا الى ان  كلية الحقوق بالجامعة  تعد مقصداَ للطلبة الراغبين في دراسة الحقوق والقانون على مستوى الأردن والمنطقة.

 كما استعرض نائب العميد الدكتور عبد الحميد الكردي المواد المطروحة وكيفية التسجيل والإرشاد الأكاديمي فيما أكد رئيس قسم القانون العام الدكتور محمد الذنيبات على ضرورة التزام الطلبة بمواعيد التسجيل والامتحانات ومتابعة لوحة الإعلانات وموقع الجامعة الإلكتروني.

وأختتم اللقاء بسماع آراء الطلبة الجدد ومقترحاتهم وتقديم الشكر لهم على الحضور والتاكيد على سعي الكلية الدائم للتواصل معهم في عدة لقاءات أخرى.





التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.