جدل وتسريبات التعديل الوزاري الاردني : زحام في منطقة “نائب الرئيس” ومدير مكتب الملك مرشح لتولى الطاقم الاقتصادي.. وزير المياه إستقال قبل الجميع وضغوط لإقناعه بالبقاء.. والصرايره وبينو مرشحان للعودة   المستقلون يحصدون غالبية مقاعد اتحاد طلبة "العلوم والتكنولوجيا"   شاهد بالصور...العثور على جثة مواطن ستيني بحي التركمان في اربد والأمن يحقق   15% خصومات تأمينية مقدمة من gig – الأردن   ( ليس دفاعا عن الملك يا عوني)   الالتحاق في التعليم التقني والتطبيقي في جامعة البلقاء التطبيقيه (1)   بيان صادرة كتلة الوحدة العمالية / حشد حول تسريح 340 عاملة من احد المصانع في مدينة الحسين الصناعية   "النزاهة" تحيل قضية تلاعب بعطاء مستلزمات طبية الى القضاء   نداء صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   النائب طارق خوري : يستهجن انا من بلد المليون مستثمر.. والله والضريبة!!  
التاريخ : 07-11-2017
الوقـت   : 07:21pm 

مهند التركي في أجازة رومانسية مع زوجته (صور)

الشعب نيوز -

 

لم تكتف مصممة الأزياء باشاك ديزر زوجة النجم التركي كيفانج تاتليتوج الشهير بـ«مهند» بالاحتفال بعيد ميلاده في إسطنبول، وقررت مفاجأته برحلة إلى مدينة شرم الشيخ المصرية.

باشاك اختارت شرم الشيخ كونها من أبرز مدن العالم الشهيرة بممارسة رياضة الغوص، وهي هواية مهند المفضلة، وبناء عليه، أخذ كيفانج أجازة من تصوير فيلمه الجديد «هيا يا ابني» الذي يشارك في بطولته أمام الممثلة التركية بشرى ديفيلي.

يُذكر أن كيفانج الذي أكمل عامه الـ34 يوم 27 أكتوبر تزوج من باشاك في فبراير عام 2016 بحفل بسيط في فرنسا، حيث تعرف عليها خلال عملها كمنسقة أزياء في مسلسل «العشق الممنوع»، لتطور علاقتهما كصداقة ثم إلى علاقة عاطفية.

من ناحية أخرى، يُعرض لكيفانج تاتليتوج حالياً عبر شاشة mbc4 مسلسل «جسور والجميلة» الذي يشارك في بطولته أمام توبا بويوكستون الشهيرة بـ«لميس».

 

 

 

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.