مجهول يهاجم طالبه كويتيه في اربد باداه حاده والامن يلقي القبض عليه "تفاصيل"   بينو يحول سؤاله حول مستو والملقي لاستجواب ويلوح باللجوء للنائب العام   إصلاح التشوهات الضريبية ....مطلب شعبي .... بقلم : د.ماهر الحوراني   فستان زفاف ارتدته ممثلة تونسية في عرسها يثير استياءً شعبياً في بلادها- فيديو   حالة الطقس الحكومية   شاهد: رونالدو أحرز هدفاً ثم نزف دماً .. ماذا حدث له؟   النعيمات لـ ملحس: انت جاي على الحكومة ومحملنا جميلة   الملك يستقبل وفد مجلس العلاقات العربية والدولية   قاتل السائق الأردني "مناصرة" في قبضة الامن المصري   تنقلات بين كبار الضباط في الامن العام -أسماء  
التاريخ : 08-11-2017
الوقـت   : 07:47am 

مفاجأة مدوية: طرد أحلام من "ذا فويس" واستبدالها بهذه الفنانة.. اليكم التفاصيل!

الشعب نيوز -

بعد صدور أغنية قولوا لقطر والتي صاغها الشاعر علي الخوار والتي تغنى بها أبرز نجوم الإمارات بعنوان قولوا لقطر لتكون أقوى رسالة مغناة بأصوات الفنانين حسين الجسمي، عيضة المنهالي وفايز السعيد، بالإضافة إلى حمد العامري، علي بن محمد، أحمد الهرمي، فؤاد عبد الواحد.

وأشادت كلمات الأغنية بالملك سلمان بن عبد العزيز العاهل السعودي وولي عهدها الأمير محمد بن سلمان، وكذلك ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، لدورهم في مواجهة الدور القطري في المنطقة، بحسب "لبنان 24".
الأغنية وبعد صدورها من دون أحلام التي تحمل الجنسية الإماراتية، سارعت إلى شتم فناني الإمارات وكتبت على التويتر عبارة، ألا ليت الفن يعود راقياً كما عهدناه! فاعتُبرت تغريدتها بمثابة تصريح شتّام بحق زملائها وأبناء بلدها.
وعلى أثر التغريدة قامت حملة شعبية ضد أحلام القطرية تحت هاشتاغ، #احلام_تسيء_لفنانين_الامارات وجاء في التعليقات أسوأ الكلام الذي لا يتخيل بحق أحلام من الذين كانوا يدافعون عنها إلى أن فاجأت قبل ساعات قليلة الفنانة الكويتية نوال الجميع بإعلان انضمامها إلى برنامج The Voice ولا تزال المحطة حتى اللحظة تلتزم الصمت حتى أن معظم القيمين على البرنامج فوجئوا بتغريدة نوال.

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.