مجهول يهاجم طالبه كويتيه في اربد باداه حاده والامن يلقي القبض عليه "تفاصيل"   بينو يحول سؤاله حول مستو والملقي لاستجواب ويلوح باللجوء للنائب العام   إصلاح التشوهات الضريبية ....مطلب شعبي .... بقلم : د.ماهر الحوراني   فستان زفاف ارتدته ممثلة تونسية في عرسها يثير استياءً شعبياً في بلادها- فيديو   حالة الطقس الحكومية   شاهد: رونالدو أحرز هدفاً ثم نزف دماً .. ماذا حدث له؟   النعيمات لـ ملحس: انت جاي على الحكومة ومحملنا جميلة   الملك يستقبل وفد مجلس العلاقات العربية والدولية   قاتل السائق الأردني "مناصرة" في قبضة الامن المصري   تنقلات بين كبار الضباط في الامن العام -أسماء  
التاريخ : 08-11-2017
الوقـت   : 10:13am 

لن تصدق كم بلغت خسائر الأمير الوليد بن طلال بعد 48 ساعة من توقيفه!!

الشعب نيوز -
قدرت مصادر اقتصادية خسائر الأمير الوليد بن طلال، الذي جرى توقيفه في إطار حملة مكافحة الفساد في السعودية، خلال 48 ساعة برقم يقترب من إجمالي الدخل القومي لبعض الدول.

وقالت المصادر إن الأمير الوليد بن طلال تعرض خسر أكثر من 1.2 مليار دولار خلال 48 ساعة تلت عملية توقيفه يوم السبت الماضي، في أولى خطوات لجنة مكافحة الفساد التي يرأسها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وحسب تقرير لشبكة "يورو نيوز" نشرته الثلاثاء (7 نوفمبر 2017)، فقد انخفضت القيمة التقديرية لثروة الأمير الملياردير إلى 17.8 مليار دولار، بعد تراجع قيمة مؤشرات سوق الاستثمار السعودية عند الإغلاق؛ ما أدى إلى انخفاض قيمة ثروته بـ 1.3 مليار دولار خلال هذا الأسبوع.

والأحد الماضي، أعلنت شركة المملكة القابضة، أنها على اطلاع بالأخبار، التي يتم تداولها بشأن رئيس مجلس إدارتها الأمير الوليد بن طلال؛ مؤكدة استمرار نشاطها التجاري كالمعتاد.

وقالت الشركة "تلقى الرئيس التنفيذي (طلال الميمان) تأكيد دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين لشركة المملكة القابضة، وكلنا فخر بهذه الثقة التي نحن بإذن الله أهل لها".

وأضاف البيان، بحسب ما نقلته وكالة "رويترز" أن "المملكة القابضة تؤكد التزامها التام بأعمال الشركة، واستمرارها في خدمة مصالح مساهميها وكل من له مصلحة بها".




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.