قصة وفاة طفلة اردنية بالامارات ..   صراع الأخوة الأعدقاء في خدمة أجندات ى الأعداء   حقيقة وفاة سلفيستر ستالون   (عندما يتحدث المفكر د معروف البخيت) .. أد مصطفى محمد عيروط   ذات مشهد! .. احمد حسن الزعبي   مرضى السرطان يعتصمون امام الرئاسة ..فقدنا الثقة في النواب والحكومة   مدارس لم ينجح منها أحد في "التوجيهي"   الانتظار اصبح رفيقنا   آلية حساب معدل التوجيهي فصل أول شتوية 2018   مستشفى اليرموك يحتاج لأطباء إسعاف  
التاريخ : 08-11-2017
الوقـت   : 12:09pm 

البنك الإسلامي الأردني راعي فضي لمؤتمر الهندسة الكيميائية الاردني الدولي الثامن

الشعب نيوز -

قدم البنك الإسلامي الأردني الرعاية الفضيةلمؤتمر الهندسة الكيميائية الأردني الدولي الثامن الذي افتتحه نيابة عن رئيس الوزراءوزير البيئةمعالي  الدكتورياسين الخياطحيث سلم البنك  درعاً تكريمياً تقديراً لدعمه للمؤتمر الذي نظمته نقابة المهندسين الأردنيين وبمشاركة عدد كبير من المؤسسات والمصانع والشركات الهندسية المحلية والدولية الرائدة في الهندسة الكيميائية بهدف الاطلاع على احدث التطورات العلمية والتكنولوجية في مجالات الهندسة الكيميائيةوالتعرف على ابرز مشاريع التخرج للهندسة الكيميائية والابحاث والدراسات واوراق العمل الاستفادة منهاوذلك  خلال الفترة7-9/11/2017 في فندق لاندمارك عمان.

 

وقال الاستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك الاسلامي الاردني تأتي رعايةمصرفنالهذا المؤتمر انطلاقاً من تحمل البنك  لمسؤولياته الاجتماعية وتأكيداً لدوره كمؤسسة مصرفية اقتصادية وطنية داعمه لمختلف الجهود التي تصب في تنمية الأردن وخدمة الاقتصاد الوطني .

وتعزيزاًللشراكة المميزةالتي تربط مصرفنا مع  نقابة المهندسين الاردنيين من خلال استمرارية تقديم الدعم لمختلف نشاطات النقابة ومنها الدعم المقدم لهذا المؤتمر.

 

وخلال حفل افتتاح المؤتمر اعربكل من المهندس ماجد الطباع نقيب  المهندسين الاردنيين  والدكتورة ليندا الحمود رئيسة الشعبة الكيميائية  في النقابة عن شكرهما وتقديرهماللبنك الاسلامي الاردني لتعاونه ودعمه المستمر لنشاطات نقابة المهندسين الاردنيين ورعايتهلهذا المؤتمر مشيدين بدور البنك الرائد في العمل المصرفي الاسلامي ودعم الاقتصاد الوطني.

 

 

 

 

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.