قصة وفاة طفلة اردنية بالامارات ..   صراع الأخوة الأعدقاء في خدمة أجندات ى الأعداء   حقيقة وفاة سلفيستر ستالون   (عندما يتحدث المفكر د معروف البخيت) .. أد مصطفى محمد عيروط   ذات مشهد! .. احمد حسن الزعبي   مرضى السرطان يعتصمون امام الرئاسة ..فقدنا الثقة في النواب والحكومة   مدارس لم ينجح منها أحد في "التوجيهي"   الانتظار اصبح رفيقنا   آلية حساب معدل التوجيهي فصل أول شتوية 2018   مستشفى اليرموك يحتاج لأطباء إسعاف  
التاريخ : 08-11-2017
الوقـت   : 12:24pm 

العتوم تدعو لتظافر الجهود لحل مشكلة تجمهر الطلاب أمام مدارس الإناث..

الشعب نيوز -

دعت النائب هدى العتوم لتظافر جهود الجميع من أجل حل مشكلة تجمهر الطلاب أمام مدارس الإناث وذلك عبر التنسيق بين وزارة التربية والتعليم والمؤسسات الأمنية المختلفة داعية وزارة الأوقاف ليكون هذا الموضوع مطروحا في الخطب والدروس.

كما وأشارت في مذكرتها التي بعثتها للوزير عمر الرزاز إلى عمل جولات صباحية من المرشدين التربويين ومساعدي المدارس الثانوية الأقرب لمدارس الإناث ليقوموا برصد الطلاب المتجمهرين ليصار بعدها الى توعيتهم حول هذا السلوك ثم كتابة تعهدات من أولياء أمورهم لعدم تكرار تواجدهم في تلك الأماكن.

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.