مجهول يهاجم طالبه كويتيه في اربد باداه حاده والامن يلقي القبض عليه "تفاصيل"   بينو يحول سؤاله حول مستو والملقي لاستجواب ويلوح باللجوء للنائب العام   إصلاح التشوهات الضريبية ....مطلب شعبي .... بقلم : د.ماهر الحوراني   فستان زفاف ارتدته ممثلة تونسية في عرسها يثير استياءً شعبياً في بلادها- فيديو   حالة الطقس الحكومية   شاهد: رونالدو أحرز هدفاً ثم نزف دماً .. ماذا حدث له؟   النعيمات لـ ملحس: انت جاي على الحكومة ومحملنا جميلة   الملك يستقبل وفد مجلس العلاقات العربية والدولية   قاتل السائق الأردني "مناصرة" في قبضة الامن المصري   تنقلات بين كبار الضباط في الامن العام -أسماء  
التاريخ : 08-11-2017
الوقـت   : 02:04pm 

الاعلان عن انطلاقة منصة ريادة الاعمال بمشاركة واسعة من الشباب ورجال الاعمال الثلاثاء القادم

الشعب نيوز -

كشف مدير مركز اعداد القيادات الشبابية احمد نواف النقاب عن منصة ريادة الاعمال التي ستدشنها وزارة الشباب الثلاثاء القادم في مدينة الحسين للشباب والتي ستشهد مشاركة واسعة للشباب الريادي في المملكة والمؤسسات الريادية و وزراء ورجال اعمال .

واضاف نواف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في بيت شباب عمان بحضور مدير الاعلام والعلاقات العامة عمر العزام ومدير شباب مادبا فراس الشوابكة وعدد من الاعلاميين ان منصة ريادة الاعمال تمثل منصة لاحتضان الشباب الاردني المبادر والمبدع وهي تشكل كذلك فرصة لتلاقي الافكار الريادية والجهات الداعمة لها . لافتا الى وجود مسرح تفاعلي في الساحات الخارجية بمدينة الحسين للشباب .
واكد ان وزارة الشباب تدعم توجه مأسسة العمل الريادي وتهدف كذلك الى انشاء صندوق لدعم الريادة في الاعمال للشباب الاردني . مبينا ان وزارة الشباب قد تنبهت لموضوع ريادة الاعمال خلال جلسات الاستماع للشباب التي قامت بها اللجنة الفنية للاستراتيجية الوطنية للشباب حيث اظهرت نتائج حملات الاستماع الى ان ريادة الاعمال هي مطلب شبابي كاحد محاور الاستراتيجية .

بدوره ثمن العزام الدور الذي تؤديه وسائل الاعلام في تسليط الضوء على المنجزات الشبابية والقضايا التي تهم الشباب الاردني داعيا الى تعزيز المساحات التي توليها وسائل الاعلام المختلفة للشباب الريادي للدفع باتجاه تعزيز ثقافة الريادة لدى الشباب.


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.