قصة وفاة طفلة اردنية بالامارات ..   صراع الأخوة الأعدقاء في خدمة أجندات ى الأعداء   حقيقة وفاة سلفيستر ستالون   (عندما يتحدث المفكر د معروف البخيت) .. أد مصطفى محمد عيروط   ذات مشهد! .. احمد حسن الزعبي   مرضى السرطان يعتصمون امام الرئاسة ..فقدنا الثقة في النواب والحكومة   مدارس لم ينجح منها أحد في "التوجيهي"   الانتظار اصبح رفيقنا   آلية حساب معدل التوجيهي فصل أول شتوية 2018   مستشفى اليرموك يحتاج لأطباء إسعاف  
التاريخ : 09-11-2017
الوقـت   : 11:32am 

إتفاقية شراكة إستراتيجية بين شركة المناصير للزيوت والمحروقات وطقس العرب

الشعب نيوز -

وقّعت شركة المناصير للزيوت والمحروقات و شركة طقس العرب، إتفاقية شراكة إستراتيجية، لتصبح بموجبها شركة المناصيرللزيوت والمحروقات الراعي الحصري من قطاع المشتقات النفطية لموقع وتطبيق طقس العرب المختص بالتنبؤات الجوية.

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز التعاون بين الطرفين، وترسيخ مبدأ تبادل الخدمات بين الشركات الاردنية من مختلف القطاعات، كما تُتيح هذه الاتفاقية لشركة المناصير للزيوت والمحروقات الإستفادة من التكنولوجيا المتطورة و قاعدة البيانات الضخمة التي تملكها شركة طقس العرب في ايصال خدماتها الى اكبر شريحة ممكنة من المواطنين.

 

وقع الاتفاقية كل من المدير العام  لشركة المناصير للزيوت و المحروقات عطوفة  المهندس ياسر المناصير، والرئيس التنفيذي لشركة طقس العرب السيد محمد الشاكر.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.