بالصور .. محتجون يغلقون دوار الطيبة بالإطارات المشتعلة احتجاجا على رفع الأسعار في اربد   ما قصة الصورة التي ظهرت خلف أردوغان وأمير قطر؟   مدير الامن العام اللواء الركن أحمد سرحان الفقيه يكرم جامعة عمان الاهلية ممثلة بالدكتور ماهر الحوراني   بعد فرض ضريبة.. تعرفوا على اسعار المركبات حسب وزنها   بالصور.. اعتصام مفتوح في نقابة الصحفيين تنديدا بتوقيف الزميلين المحارمة والزيناتي   هيئة تنظيم قطاع الاتصالات تنشر تقريراً حول الشكاوى الخاصة بجودة خدمات الاتصالات   "الصحفيين" تعلن اعتصاما مفتوحا للافراج عن "محارمة" و"الزناتي"    الرياطي يطرح الثقة بحكومة الملقي - وثيقة   توضيح من بلدية إربد الكبرى   الحكومة تنتحر #الاردن_يتقدم  
التاريخ : 10-11-2017
الوقـت   : 09:56am 

نادين الراسي في صورة جريئة مع ....!

الشعب نيوز -

 

ليست الصورة المرفقة التي تظهر فيها الممثلة نادين الراسي مع ابنها البكر جديدة، بل تعود للأسبوعين الماضيين. لكنّها عادت وانتشرت من جديد بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونالت هذه الصورة إعجاب عدد كبير من معجبي الراسي الذين أثنوا على جمالها، معتبرين أنها تطلّ وكأنّها شقيقة لابنها، إطراءً منهم على عدم ظهور ملامح تقدّمها في السنّ.

إلا أنّ البعض الآخر انتقد الراسي بسبب هذه اللقطة إلى جانب ابنها. ورأوا أنها تخطّت الحدود في ملابسها الجريئة وفي الأسلوب الذي التقطت به الصورة مع ابنها، واصفين إياه بالأسلوب الجريء.

 

 

 

 

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.