جدل وتسريبات التعديل الوزاري الاردني : زحام في منطقة “نائب الرئيس” ومدير مكتب الملك مرشح لتولى الطاقم الاقتصادي.. وزير المياه إستقال قبل الجميع وضغوط لإقناعه بالبقاء.. والصرايره وبينو مرشحان للعودة   المستقلون يحصدون غالبية مقاعد اتحاد طلبة "العلوم والتكنولوجيا"   شاهد بالصور...العثور على جثة مواطن ستيني بحي التركمان في اربد والأمن يحقق   15% خصومات تأمينية مقدمة من gig – الأردن   ( ليس دفاعا عن الملك يا عوني)   الالتحاق في التعليم التقني والتطبيقي في جامعة البلقاء التطبيقيه (1)   بيان صادرة كتلة الوحدة العمالية / حشد حول تسريح 340 عاملة من احد المصانع في مدينة الحسين الصناعية   "النزاهة" تحيل قضية تلاعب بعطاء مستلزمات طبية الى القضاء   نداء صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   النائب طارق خوري : يستهجن انا من بلد المليون مستثمر.. والله والضريبة!!  
التاريخ : 10-11-2017
الوقـت   : 07:31pm 

اختطاف سعودي من منطقة سياحية شمال بيروت

الشعب نيوز -

الأناضول

أعلنت الداخلية اللبنانية أن سعوديا اختطف من منزله، الليلة الماضية، من قبل مجهولين، في منطقة أدما، شمال العاصمة بيروت.

وقالت الوزارة،في بيان صدر، اليوم الجمعة، إنّ "السعودي علي البشراوي من مواليد 1985، خطف من منزله في جوار أدما، ليلة أمس، بعد أن تم استدراجه من قبل مجهولين إلى خارج المنزل، ولم يعد حتى الساعة".

وأضاف البيان أنّ قسم المعلومات التابع لقوات الأمن الداخلي يتولى التحقيقات بهذا الشأن.

ولفت أن وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق، أجرى، فور إعلامه بخبر خطف المواطن السعودي في لبنان، اتصالات سريعة مع مختلف الأجهزة الأمنية المعنية، لمتابعة مصير المختطف.

وأكّد المشنوق أن "سلامة وأمن المواطنين السعوديين المقيمين والزائرين، كما جميع المقيمين العرب والأجانب، هي أولوية للسلطات اللبنانية بكافة مؤسساتها وأجهزتها".

كما شدّد على أن "العبث بالأمن والاستقرار في لبنان خط أحمر يُمنع تجاوزه"

وأشار أن "الأجهزة الأمنية مستنفرة من أجل أن تحول دون أي محاولة استغلال للظرف السياسي الحالي، من أي جهة ولأي سبب كان، لتعكير صفو الأمن وتعريض سلامة اللبنانيين والرعايا العرب والاجانب للخطر"، في إشارة إلى الوضع السائد بالبلاد عقب استقالة رئيس الوزراء سعد الحريري.

من جانبه، قال الأمن اللبناني، في بيان صدر، اليوم، إن سعوديا اختطف الليلة الماضية، من قبل مجهولين، في منطقة أدما.

وأضاف البيان أن إمرأة سورية الجنسية أبلغت، صباح اليوم، الأمن اللبناني في المنطقة (خارج نفوذ حزب الله وهي منطقة ذات غالبية مسيحية وسياحية)، باختطاف زوجها.

وتابع أن الزوجة قالت إنها تلقت، ظهر اليوم، "اتصالا من مجهولين يطلبون فدية".




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.