جدل وتسريبات التعديل الوزاري الاردني : زحام في منطقة “نائب الرئيس” ومدير مكتب الملك مرشح لتولى الطاقم الاقتصادي.. وزير المياه إستقال قبل الجميع وضغوط لإقناعه بالبقاء.. والصرايره وبينو مرشحان للعودة   المستقلون يحصدون غالبية مقاعد اتحاد طلبة "العلوم والتكنولوجيا"   شاهد بالصور...العثور على جثة مواطن ستيني بحي التركمان في اربد والأمن يحقق   15% خصومات تأمينية مقدمة من gig – الأردن   ( ليس دفاعا عن الملك يا عوني)   الالتحاق في التعليم التقني والتطبيقي في جامعة البلقاء التطبيقيه (1)   بيان صادرة كتلة الوحدة العمالية / حشد حول تسريح 340 عاملة من احد المصانع في مدينة الحسين الصناعية   "النزاهة" تحيل قضية تلاعب بعطاء مستلزمات طبية الى القضاء   نداء صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   النائب طارق خوري : يستهجن انا من بلد المليون مستثمر.. والله والضريبة!!  
التاريخ : Saturday/11-Nov-17
الوقـت   : /06:54:15 

الاستسقاء لم يحن الوقت بعد ؟؟!!

الشعب نيوز -

 

الاستسقاء لم يحن الوقت بعد ؟؟!! بقلم : محمد فؤاد زيد الكيلاني أجواء عمان بشكل عام معتدلة الصيف فيها صيف مقبول والشتاء معتدل والربيع رائع والخريف أجمل ما يكون ؟ لكن في هذا العام تأخر المطر لأسباب عديدة لا داعي لذكرها ، لكننا في أردننا الحبيب لا نجد من يدعو إلى صلاة الاستسقاء وطلب الرحمة من الله لإنزال الغيث علينا وانتهى الشهر التاسع والعاشر والآن في الشهر الحادي عشر ولا يوجد أمطار لا حول الله يا رب. اللهم ارزقنا الغيث ولا تجعلنا من القانتين لم نسمها إلا من أشخاص معدودين علماً أن في الأردن يوجد جهات توجهنا إلى عمل صلاة استسقاء وهي هذه الفترة غائبة وغيابها مستغرب ، إلى متى الانتظار ؟؟؟ اللهم ارزقنا الغيث ولا تجعلنا من القانتين .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.