قصة وفاة طفلة اردنية بالامارات ..   صراع الأخوة الأعدقاء في خدمة أجندات ى الأعداء   حقيقة وفاة سلفيستر ستالون   (عندما يتحدث المفكر د معروف البخيت) .. أد مصطفى محمد عيروط   ذات مشهد! .. احمد حسن الزعبي   مرضى السرطان يعتصمون امام الرئاسة ..فقدنا الثقة في النواب والحكومة   مدارس لم ينجح منها أحد في "التوجيهي"   الانتظار اصبح رفيقنا   آلية حساب معدل التوجيهي فصل أول شتوية 2018   مستشفى اليرموك يحتاج لأطباء إسعاف  
التاريخ : 11-11-2017
الوقـت   : 02:26pm 

سلطان الطرب يشعل صالة الارينا بجامعة عمان الاهلية في حفل جماهيري حاشد - صور

الشعب نيوز -

زهت صالة الارينا "بتقنياتها الحديثة الصوتية والمرئية المتميزة" في جامعة عمان الاهلية ليل امس الجمعة 10-11-2017  باطلالة سلطان الطرب جورج وسوف على عشاقه في الاردن من خلال حفل جماهيري حاشد نظمته

 "my magical music for events".

وقد تفاعل الجمهور بحرارة مع الفنان القدير جورج وسوف عبر باقات من اغنياته القديمة والجديدة  من"حلف القمر" و "الحبايب" و"الهوى سلطان" و"تركني وغاب" و"عمري ما كنت اتصور" و"صدقني حبيبي" و "بيحسدوني".

ويذكر ان الشركة المنظمة للحفل قامت بتنظيم  عدد من الحفلات المميزة هذا العام في الاردن كان آخرها حفل الفنان الشامل مروان خوري والنجم الشاب هاني متواسي والذي لاقى نجاحا واسعا.

 

كما ان هذه هي المرة الثانية التي يطل من خلالها الـ"وسوف "على جمهوره في الاردن بناء على طلب عشاقه بعد الحفل المميز الذي احياه في مهرجان الفحيص .

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.