جدل وتسريبات التعديل الوزاري الاردني : زحام في منطقة “نائب الرئيس” ومدير مكتب الملك مرشح لتولى الطاقم الاقتصادي.. وزير المياه إستقال قبل الجميع وضغوط لإقناعه بالبقاء.. والصرايره وبينو مرشحان للعودة   المستقلون يحصدون غالبية مقاعد اتحاد طلبة "العلوم والتكنولوجيا"   شاهد بالصور...العثور على جثة مواطن ستيني بحي التركمان في اربد والأمن يحقق   15% خصومات تأمينية مقدمة من gig – الأردن   ( ليس دفاعا عن الملك يا عوني)   الالتحاق في التعليم التقني والتطبيقي في جامعة البلقاء التطبيقيه (1)   بيان صادرة كتلة الوحدة العمالية / حشد حول تسريح 340 عاملة من احد المصانع في مدينة الحسين الصناعية   "النزاهة" تحيل قضية تلاعب بعطاء مستلزمات طبية الى القضاء   نداء صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   النائب طارق خوري : يستهجن انا من بلد المليون مستثمر.. والله والضريبة!!  
التاريخ : 12-11-2017
الوقـت   : 02:50pm 

Orange الأردن تخصص 23 منحة دراسية لأبناء موظفيها

الشعب نيوز -

خصصت Orange الأردن 23 منحة دراسية لأبناء موظفيها من المتفوقين في امتحان شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2017 – 2018 كعادتها في كل عام وذلك انسجاما مع بنود الاتفاقية الموقعة مع النقابة العامة للعاملين بالخدمات والمهن الحرة بتاريخ 26/09/2016.

              

وبحسب إدارة الموارد البشرية في Orange الأردن، فإن تخصيص هذه المنح الدراسية الجامعية لأبناء العاملين في المجموعة يخضع لعدة معايير، اعتمدت بشكل أساسي على معدل الطالب، راتب الموظف، عدد سنوات الخدمة وعدد أبناء الموظف المعالين.

                        

وتأتي المنح الدراسية السنوية المقدمة من  Orangeالأردن لأبناء موظفيها تقديراً لجهودهم وتثميناً لانتمائهم وعطائهم لها، كما تلتزم الشركة بتعزيز ثقافة حب التعلم والتفوق الدراسي عند الطلاب، ودعم التعليم كونه دعامة مهمة لتحسين الأوضاع المعيشية للأسر الأردنية، بالإضافة إلى تعزيز النمو الاقتصادي والاجتماعي في المملكة.

 

وتحرص Orange الأردن على مواصلة تعزيز بيئتها الداخلية، حيث تضع موظفيها في صميم اهتماماتها وأولوياتها، الأمر الذي يتماشى مع إحدى ركائز استراتيجيتها الخمسية Essentials 2020، والمعتمدة على بناء نموذج وظيفي رقمي متطور يتمحور حول الموظفين ويربطهم بكل ما يهمهم.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.