بالصور .. محتجون يغلقون دوار الطيبة بالإطارات المشتعلة احتجاجا على رفع الأسعار في اربد   ما قصة الصورة التي ظهرت خلف أردوغان وأمير قطر؟   طهبوب تسأل عن مكافآت ومصاريف الوزراء وملحس يطلب حصر المدة - وثائق   مدير الامن العام اللواء الركن أحمد سرحان الفقيه يكرم جامعة عمان الاهلية ممثلة بالدكتور ماهر الحوراني   سقوط طائرة عسكرية تركية والعثور على جثث 3 عسكريين على متنها   هل أطاحت (اوبر وكريم) بالوزير مجاهد؟؟!   بعد فرض ضريبة.. تعرفوا على اسعار المركبات حسب وزنها   بالصور.. اعتصام مفتوح في نقابة الصحفيين تنديدا بتوقيف الزميلين المحارمة والزيناتي   هيئة تنظيم قطاع الاتصالات تنشر تقريراً حول الشكاوى الخاصة بجودة خدمات الاتصالات   "الصحفيين" تعلن اعتصاما مفتوحا للافراج عن "محارمة" و"الزناتي"  
التاريخ : 12-11-2017
الوقـت   : 02:51pm 

نادي اللغة الإنجليزية بجامعة البترا يبدأ أنشطته بتنمية مهارات المحادثة

الشعب نيوز -

أطلق نادي اللغة الإنجليزية في كلية الآداب والعلوم بجامعة البترا نشاطاته للفصل الأول من العام الجامعي 2017/2018 بتنمية مهارات المحادثة لدى الطلبة من خلال نشاط "المحادثة الأول" والذي يهدف إلى لتنمية مهارة المحادثة لدى الطلبة المشتركين بالنادي.

وأوضحت مشرفة نادي اللغة الإنجليزية الدكتورة هبة عمرو أن باب التسجيل مفتوح أمام كافة طلبة الجامعة للتسجيل المجاني في أنشطة النادي للاستفادة من البرامج التدريبية المخصصة لتنمية مهارات الطلبة في اللغة الإنجليزية.

وأشارت عمرو إلى أن البرنامج التدريبي لنشاط المحادثة يشمل تدريب الطلبة على طرح الأسئلة والإجابة عليها بشكل جماعي، والتدرب على إعداد وتقديم العروض باللغة الإنجليزية بالإضافة إلى العديد من تطبيقات مهارات المحادثة والمناظرة وتلخيص المعلومات.

وأوضحت عمرو أن أنشطة نادي اللغة الإنجليزية تتضمن كذلك العديد من الأنشطة التفاعلية وخدمة المجتمع وإقامة رحلات ثقافية وأعمال تطوعية واستضافة محاضرين أجانب وعرض أفلام مستقاة من روايات الأدب الإنجليزي، إلى جانب العمل على نشر مجلة داخلية باللغة الإنجليزية، تتضمن مقالات باللغة الإنجليزية يكتبها طلبة النادي.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.