جدل وتسريبات التعديل الوزاري الاردني : زحام في منطقة “نائب الرئيس” ومدير مكتب الملك مرشح لتولى الطاقم الاقتصادي.. وزير المياه إستقال قبل الجميع وضغوط لإقناعه بالبقاء.. والصرايره وبينو مرشحان للعودة   المستقلون يحصدون غالبية مقاعد اتحاد طلبة "العلوم والتكنولوجيا"   شاهد بالصور...العثور على جثة مواطن ستيني بحي التركمان في اربد والأمن يحقق   15% خصومات تأمينية مقدمة من gig – الأردن   ( ليس دفاعا عن الملك يا عوني)   الالتحاق في التعليم التقني والتطبيقي في جامعة البلقاء التطبيقيه (1)   بيان صادرة كتلة الوحدة العمالية / حشد حول تسريح 340 عاملة من احد المصانع في مدينة الحسين الصناعية   "النزاهة" تحيل قضية تلاعب بعطاء مستلزمات طبية الى القضاء   نداء صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   النائب طارق خوري : يستهجن انا من بلد المليون مستثمر.. والله والضريبة!!  
التاريخ : 13-11-2017
الوقـت   : 03:13pm 

فندق جراند ميلينيوم عمّان يحصل على جائزة - الفندق الأكثر تميّزاً في خدمة الأعمال 2017 في الأردن

الشعب نيوز -

 

 

 

لا يزال فندق جراند ميلينيوم عمّان مستمراً في مشوار حصد الجوائز المميزة حيث أعلن الفندق عن فوزه بجائزة الفندق الأكثر تميّزاً في خدمة الأعمال 2017 في الأردن. وقد تسلّم الجائزة المدير العام لفندق جراند ميلينيوم عمّان السيد فراس منيمنه يوم الأحد 29/10/2017 ضمن حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في فندق أرماني دبي (الإمارات).

 

ويعتبر فندق جراند ميلينيوم عمّان قطاع الأعمال أحد أهم الأركان الذي يكرّس جهوده لخدمته. وتأتي هذه الجائزة خير تعبير عن تقدير الجهات العالمية لدور فندق جراند ميلينيوم عمان في إرساء معايير التميز في خدمة رجال الأعمال بشكل خاص وكافة الخدمات المقدمة بشكل عام.

 

وقد صرّح السيد فراس منيمنه، المدير العام لفندق جراند ميلينيوم عمان: " نسعى في فندق جراند ميلينيوم عمّان إلى توفير أحدث المرافق لضيوفنا من رجال الأعمال وجميع الوسائل المريحة الملائمة لأسلوب حياتهم الذي يتسم بالسرعة. تمثل هذه الجوائز التي نفتخر بحصدها فاعلية التنفيذ الناجح لرؤية الفندق وإستراتيجيته في تطبيق جميع معايير التميز. وفي الحقيقة، تعكس هذه الجوائز التي مُنحت لنا طوال السنوات الماضية التزامنا بمعايير الضيافة العالمية، شكراً لفريق عمل الفندق ودعم ضيوفنا."      




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.