جدل وتسريبات التعديل الوزاري الاردني : زحام في منطقة “نائب الرئيس” ومدير مكتب الملك مرشح لتولى الطاقم الاقتصادي.. وزير المياه إستقال قبل الجميع وضغوط لإقناعه بالبقاء.. والصرايره وبينو مرشحان للعودة   المستقلون يحصدون غالبية مقاعد اتحاد طلبة "العلوم والتكنولوجيا"   شاهد بالصور...العثور على جثة مواطن ستيني بحي التركمان في اربد والأمن يحقق   15% خصومات تأمينية مقدمة من gig – الأردن   ( ليس دفاعا عن الملك يا عوني)   الالتحاق في التعليم التقني والتطبيقي في جامعة البلقاء التطبيقيه (1)   بيان صادرة كتلة الوحدة العمالية / حشد حول تسريح 340 عاملة من احد المصانع في مدينة الحسين الصناعية   "النزاهة" تحيل قضية تلاعب بعطاء مستلزمات طبية الى القضاء   نداء صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   النائب طارق خوري : يستهجن انا من بلد المليون مستثمر.. والله والضريبة!!  
التاريخ : 14-11-2017
الوقـت   : 04:44am 

عميد كلية الآداب والعلوم في جامعة عمان الأهلية يلتقي أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية

الشعب نيوز -

التقى الدكتور جوزيف بوالصة عميد كلية الآداب والعلوم في جامعة عمان الأهلية بأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الكلية الخميس الماضي.

 حيث تضمن اللقاء شكر الكادر الإداري السابق للكلية على جهودهم المبذولة في الأعوام الماضية والترحيب بالكادر الإداري الجديد وبأعضاء الهيئة التدريسية الجدد.

 وبدء الحديث عن محاور عدة أهمها أولويات الجامعة للعام الجامعي 2017/2018 في البحث العلمي للحصول على شهادة الجودة للبرامج الأكاديمية والحصول على المراكز المتقدمة في امتحان الكفاءة الجامعية لكافة التخصصات.

 كما أشار إلى ضرورة العمل على الاهتمام بالطرق والوسائل المتاحة، كتنظيم المحاضرات والندوات وورش العمل في مجالات وقضايا تخص المجتمع المحلي والعمل على ربط البحث العلمي بمتطلبات سوق العمل، وحث أعضاء الهيئة التدريسية على زيادة الإنتاج العلمي واستخدام الإمكانيات المتاحة التي توفرها الجامعة والتي تشجع على البحث العلمي.

 كما بين العميد بأن الكلية تسعى لتطوير المناهج وطرق التدريس بما يساهم بتعزيز الاهتمام بمخرجات التعلم، وفي نهاية اللقاء فتح باب الحوار حيث استمع العميد إلى أسئلة واستفسارات أعضاء الهيئة التدريسية المتعلقة بكافة المواضيع التي تهدف للارتقاء بالعملية التعليمية.



 

 

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.