بالصور .. محتجون يغلقون دوار الطيبة بالإطارات المشتعلة احتجاجا على رفع الأسعار في اربد   ما قصة الصورة التي ظهرت خلف أردوغان وأمير قطر؟   مدير الامن العام اللواء الركن أحمد سرحان الفقيه يكرم جامعة عمان الاهلية ممثلة بالدكتور ماهر الحوراني   بعد فرض ضريبة.. تعرفوا على اسعار المركبات حسب وزنها   بالصور.. اعتصام مفتوح في نقابة الصحفيين تنديدا بتوقيف الزميلين المحارمة والزيناتي   هيئة تنظيم قطاع الاتصالات تنشر تقريراً حول الشكاوى الخاصة بجودة خدمات الاتصالات   "الصحفيين" تعلن اعتصاما مفتوحا للافراج عن "محارمة" و"الزناتي"    الرياطي يطرح الثقة بحكومة الملقي - وثيقة   توضيح من بلدية إربد الكبرى   الحكومة تنتحر #الاردن_يتقدم  
التاريخ : 14-11-2017
الوقـت   : 12:01pm 

بالفيديو .. نيكول سابا تسبب أزمة سير في شوارع القاهرة

الشعب نيوز -

نشرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، عبر حسابها على “إنستغرام” مقطع فيديو التقط أثناء قيامها بتصوير أغنيتها “صورة سيلفي” في العاصمة المصرية القاهرة.
وأظهر الفيديو تجمع عدد كبير من الناس الذين أتوا لمشاهدة عمليات التصوير، ما أدى إلى حدوث ازدحام شديدة في شوارع القاهرة.

وتعليقاً على الفيديو الذي حقق أكثر من 30 ألف مشاهدة كتبت نيكول: “من وسط البلد وشوارع القاهرة مصر”.

كانت الفنانة نشرت صورة لها عبر التطبيق نفسه تظهر فيه وهي تجري استعداداتها لبدء التصوير.

وكتبت تعليقاً عليها: “وانطلقنا تصوير أول يوم صورة سيلفي”. ويشار إلى أنها قدمت الأغنية باللهجة المصرية. وقد كتب كلمتها ولحنها محمد رحيم وتولى توزيعها توما. أما الفيديو كليب الخاص بها فهو من إخراج ياسر سامي. ومن المقرر أن يتم إطلاقها قريباً عبر “يوتيوب” والمتاجر الرقمية.

ومن المرتقب أن تظهر نيكول في الجزء الثاني من مسلسل “الهيبة” الذي سيعرض في الموسم الرمضاني المقبل إلى جانب النجم السوري تيم حسن.




First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.