بالصور .. محتجون يغلقون دوار الطيبة بالإطارات المشتعلة احتجاجا على رفع الأسعار في اربد   ما قصة الصورة التي ظهرت خلف أردوغان وأمير قطر؟   مدير الامن العام اللواء الركن أحمد سرحان الفقيه يكرم جامعة عمان الاهلية ممثلة بالدكتور ماهر الحوراني   بعد فرض ضريبة.. تعرفوا على اسعار المركبات حسب وزنها   بالصور.. اعتصام مفتوح في نقابة الصحفيين تنديدا بتوقيف الزميلين المحارمة والزيناتي   هيئة تنظيم قطاع الاتصالات تنشر تقريراً حول الشكاوى الخاصة بجودة خدمات الاتصالات   "الصحفيين" تعلن اعتصاما مفتوحا للافراج عن "محارمة" و"الزناتي"    الرياطي يطرح الثقة بحكومة الملقي - وثيقة   توضيح من بلدية إربد الكبرى   الحكومة تنتحر #الاردن_يتقدم  
التاريخ : 14-11-2017
الوقـت   : 02:43pm 

النشامى يفوز على كمبوديا و يتاهل لنهائيات اسيا

الشعب نيوز -
 تأهل المنتخب الوطني لكرة القدم رسميا اليوم الثلاثاء الى نهائيات آسيا التي تقام في الامارات العربية المتحدة عام 2019.
وجاء تأهل المنتخب الوطني بعد فوزه اليوم على منتخب كمبوديا بنتيجة 1-0 في المباراة التي اقيمت في العاصمة الكمبودية في اطار منافسات الجولة الخامسة وقبل الاخيرة من التصفيات الآسيوية للمجموعة الثالثة.
وسجل هدف الفوز للمنتخب اللاعب منذر ابو عمارة في الشوط الاول من المباراة التي شهدت تفوقا لافتا للاعبينا الذين اهدروا العديد من الفرص.
وبهذا الفوز رفع المنتخب رصيده الى 11 نقطة في الصدارة، بانتظار مباراة منتخبي فيتنام صاحب الثمان نقاط وافغانستان صاحب النقطتين التي تقام اليوم ايضا ضمن نفس المجموعة.
وضمن المنتخب الوطني تأهله رسميا للنهائيات بعيدا عن نتيجة مباراته الاخيرة بالتصفيات امام منتخب فيتنام خلال اذار المقبل، علما أن المجموعة التي تضم المنتخبات الاربعة ستشهد تأهل أول وثاني المجموعة للنهائيات.
يشار الى ان المنتخب الوطني الاول تأهل للنهائيات الآسيوية ليكمل عقد منتخباتنا الوطنية الاخرى في مختلف الفئات التي سبق وان تأهلت للنهائيات في وقت لاحق في الايام الماضية، حيث سبق وأن تأهل المنتخب الاولمبي للنهائيات كما تأهل منتخبا الشباب والناشئين، ومنتخب كرة الصالات، ومشاركة منتخب السيدات في كأس آسيا التي تستضيفها الاردن خلال نيسان المقبل.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.