بالصور .. محتجون يغلقون دوار الطيبة بالإطارات المشتعلة احتجاجا على رفع الأسعار في اربد   ما قصة الصورة التي ظهرت خلف أردوغان وأمير قطر؟   مدير الامن العام اللواء الركن أحمد سرحان الفقيه يكرم جامعة عمان الاهلية ممثلة بالدكتور ماهر الحوراني   بعد فرض ضريبة.. تعرفوا على اسعار المركبات حسب وزنها   بالصور.. اعتصام مفتوح في نقابة الصحفيين تنديدا بتوقيف الزميلين المحارمة والزيناتي   هيئة تنظيم قطاع الاتصالات تنشر تقريراً حول الشكاوى الخاصة بجودة خدمات الاتصالات   "الصحفيين" تعلن اعتصاما مفتوحا للافراج عن "محارمة" و"الزناتي"    الرياطي يطرح الثقة بحكومة الملقي - وثيقة   توضيح من بلدية إربد الكبرى   الحكومة تنتحر #الاردن_يتقدم  
التاريخ : 14-11-2017
الوقـت   : 03:17pm 

إيقاف شيرين عبد الوهاب عن الغناء وإحالتها للتحقيق! فيديو

الشعب نيوز -

قررت نقابة الموسيقيين إيقاف شيرين عبد الوهاب عن الغناء وإحالتها للتحقيق بعد سخريتها في إحدى حفلاتها من مياه نهر النيل.

من جديد وقعت شيرين في أزمة مع الجمهور بسبب كلماتها التي تطلقها بين الحين والآخر في حفلاتها. هذه المرة جاء الغضب بسبب الفيديو الذي تم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي وظهرت فيه المغنية المصرية بإحدى حفلاتها. حيث طلبت واحدة من الجمهور أن تقدم شيرين عبد الوهاب أغنية "مشربتش من نيلها" حينما صاحت بصوت عال وهي تذكر اسم الأغنية، فما كان من شيرين إلا الرد عليها قائلة "هيجيلك بلهارسيا".

ولم تكتف شيرين بذلك، بل طالبتها بشرب مياه معدنية فرنسية الصنع بدلا من ماء النيل، حينما قالت لها "اشربي من ميه ايفيان أحسن".

تلك الكلمات تسببت في هجوم كبير على المطربة من قبل الجمهور، خاصة وأن الأمر ليس الأول من نوعه، بعدما تكررت تلك الأخطاء من شيرين عبد الوهاب في الفترة الأخيرة. واعتبر الجمهور أن كلمات شيرين عبد الوهاب تسيء إلى الأغنية الوطنية التي قدمتها قبل سنوات، كما تقلل من مياه نهر النيل المصري.

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.