بالفيديو .. طوابير "الحشيش" تجتاح كندا   هيفاء وهبي مع أختيها هناء وعلياء: من يكسر قلب أختي أكسر عنقه   لماذا ترك منتخب "النشامى" 3 لاعبين في مطار أتاتورك وعاد من دونهم؟   عطية: العفو العام ليس بيوم وليلة .. والحكومة كسرت عصاتها   بعد سرقة لوحات مركبته .. تفاجأ بتغريمه مئات الدنانير من المخالفات    اتفاقية تعاون بين جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وجامعة عمان الأهلية   مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي   الحكومة تقرر تخفيض أسعار الشعير 30 دينارا للطن دعما لمربي الأغنام   شفيق عبيدات .. يكتب .. الاردن الاعلى عالميا في تشكيل والتعديل على الحكومات   الملك: الهدف من اللامركزية هو إعطاء دور أكبر للمواطن  
التاريخ : 19-11-2017
الوقـت   : 11:35am 

فنانة خليجية تثير الجدل بإطلال مثيرة.. فيديو!

الشعب نيوز -

أثارت إطلالة الفنانة هند البحرينية ضجة واسعة عبر شبكات التواصل الاجتماعي بسبب وفق التعليقات التي اختلفت بين الجرأة والأنوثة.

ونشرت هند بعض مقاطع الفيديو والصور عبر حسابها على تطبيق “انستغرام”، حيث ظهرت برفقة الفنان عبد المجيد عبد الله وسليمان القصّار.

وكان أحد مقاطع الفيديو اثار جدلاً واسعاً إذ تظهر هند خلال سيرها في احد الممرات، بينما ترافقها الكاميرا من خلفها.

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.