خطأ تحكيمي ساذج يعكر صفو نهائي كأس الكؤوس   الفيديو الأول لحلا شيحة بعد خلعها الحجاب.. شاهدوا!   خارج المألوف وبثياب البحر… شاهد الصور الاولى من زفاف منة حسين فهمي   عرض "خرافي" من ريال مدريد لضم البرازيلي نيمار!   المواطنة الوطنية وشعور المسئول بهما   شكر لرئيس مجلس ادارة البوتاس   نقابة الأطباء تعلق العمل بلائحة الأسعار 2018   نحو خطة جديدة لمواجهة التطرف والارهاب   المومني رئيسا لمجلس إدارة الغد والطراونة للتحرير   البدور: لائحة أجور الأطباء الجديدة لم تعرض على "الصحة النيابية"  
التاريخ : 03-12-2017
الوقـت   : 08:58am 

بالفيديو .. علا الفارس غاضبة بعد تجريحها بكلام مسيء أمام شقيقها

الشعب نيوز -

 

عبرت الإعلامية علا الفارس عن غضبها بسبب تجريحها من قبل أحد الأشخاص أمام شقيقها، لتكشف تفاصيل ما حدث بالضبط من خلال حسابها على سناب شاب.

علا الفارس أعلنت غضبها من أحد الأشخاص الذي تكلم عنها بسوء أمام شقيقها دون سابق معرفة، وتحدث بتجريح في شخصيها وهو لا يعلم أن شقيقها هو من يتحدث إليه.


وقال علا الفارس أن شقيقها سأل هذا الشخص عن سبب انزعاجه من علا على هذا النحو، ليقول له أنه طلبها في عمل في وقت سابق وهي لم تلتزم.

وانفعلت علا الفارس بشدة في فيديو سناب شات لتقول لك مسيء في حقها: ' حطوا لسانكم في تمكم، وخافوا الله'.

ولم تذكر علا الفارس من هو الشخص الذي جرح فيها، مؤكدة لمحبيها عبر سناب شات بأن محاميها سيتولى هو الدفاع عنها، حيث أنها رفضت اعتذار هذا الشخص الذي يحاول حالياً أن يهدأ الأوضاع معها.

وحاول محبو علا الفارس تهدئتها مؤكدين لها أن عليها عدم الالتفاف إلى مثل هذه الإساءات، مشيرين أن العالم مليء بهؤلاء الأشخاص الذين لا يجدوا أي مانع في التحدث بسوء عن الأخرين دون سابق معرفة من الأساس.

يذكر أن علا الفارس تقدم برنامج 'MBC في أسبوع' بخلاف برنامج 'كلام نواعم'.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.