الأمانة تدرس أسباب (انهيار الجاردنز)   وفاة مقدمة برنامج (صباح الخير ياعرب)   تكريم الزميلة ابتسام غنيم والكاتب كرم النجار في مصر   إلى قيادات حزبية ونواب يشككون بمواقف الأردن.. الطريق إلى «المقاومة» معروفة وسالكة   لماذا مراكز امنية متنقلة لحماية المستثمرين!؟   مقتل 10 سوريين تجمداً بالثلوج أثناء محاولتهم النزوح للبنان   وزير المياه يوضح مصدر المياه العذبة المتدفقة بالبحر الميت - فيديو   بالفيديو ..فوز ريال مدريدعلى ليغانيس في كأس إسبانيا   بالصور .. إخلاء منزلين في "معصوم" داهمتهما المياه في الزرقاء   امتلاء سد الموجب وسد الوالة بكامل طاقتيهما - فيديو  
التاريخ : 03-12-2017
الوقـت   : 08:58am 

بالفيديو .. علا الفارس غاضبة بعد تجريحها بكلام مسيء أمام شقيقها

الشعب نيوز -

 

عبرت الإعلامية علا الفارس عن غضبها بسبب تجريحها من قبل أحد الأشخاص أمام شقيقها، لتكشف تفاصيل ما حدث بالضبط من خلال حسابها على سناب شاب.

علا الفارس أعلنت غضبها من أحد الأشخاص الذي تكلم عنها بسوء أمام شقيقها دون سابق معرفة، وتحدث بتجريح في شخصيها وهو لا يعلم أن شقيقها هو من يتحدث إليه.


وقال علا الفارس أن شقيقها سأل هذا الشخص عن سبب انزعاجه من علا على هذا النحو، ليقول له أنه طلبها في عمل في وقت سابق وهي لم تلتزم.

وانفعلت علا الفارس بشدة في فيديو سناب شات لتقول لك مسيء في حقها: ' حطوا لسانكم في تمكم، وخافوا الله'.

ولم تذكر علا الفارس من هو الشخص الذي جرح فيها، مؤكدة لمحبيها عبر سناب شات بأن محاميها سيتولى هو الدفاع عنها، حيث أنها رفضت اعتذار هذا الشخص الذي يحاول حالياً أن يهدأ الأوضاع معها.

وحاول محبو علا الفارس تهدئتها مؤكدين لها أن عليها عدم الالتفاف إلى مثل هذه الإساءات، مشيرين أن العالم مليء بهؤلاء الأشخاص الذين لا يجدوا أي مانع في التحدث بسوء عن الأخرين دون سابق معرفة من الأساس.

يذكر أن علا الفارس تقدم برنامج 'MBC في أسبوع' بخلاف برنامج 'كلام نواعم'.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.