خطأ تحكيمي ساذج يعكر صفو نهائي كأس الكؤوس   الفيديو الأول لحلا شيحة بعد خلعها الحجاب.. شاهدوا!   خارج المألوف وبثياب البحر… شاهد الصور الاولى من زفاف منة حسين فهمي   عرض "خرافي" من ريال مدريد لضم البرازيلي نيمار!   المواطنة الوطنية وشعور المسئول بهما   شكر لرئيس مجلس ادارة البوتاس   نقابة الأطباء تعلق العمل بلائحة الأسعار 2018   نحو خطة جديدة لمواجهة التطرف والارهاب   المومني رئيسا لمجلس إدارة الغد والطراونة للتحرير   البدور: لائحة أجور الأطباء الجديدة لم تعرض على "الصحة النيابية"  
التاريخ : 04-12-2017
الوقـت   : 02:05pm 

كاظم يراقص نانسي في كواليس "ذا فويس كيدز" (شاهد)

الشعب نيوز -

انطلقت أولى حلقات برنامج المواهب The Voice kids مساء السبت 2 ديسمبر على شبكة قنوات MBC.

وعلى الرغم من المنافسة الشرسة بين أعضاء لجنة التحكيم المكونة من الفنان كاظم الساهر والفنانة نانسي عجرم والفنان تامر حسني، للفوز بأفضل المتسابقين، إلا أن العلاقة بينهم في الكواليس يسودها الألفة والمرح.

وقد ظهرت صورة للفنان كاظم الساهر من كواليس البرنامج ظهر فيها وهو يراقص الفنانة نانسي عجرم، في جو من السعادة والمرح، وهي الصورة التي حازت على إعجاب نشطا مواقع التواصل الاجتماعي، وتداولوها بشكل كبير.

 

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.