تخريج الفوج التاسع والعشرين من طلبة مدارس الجامعة الثانوية   شقيق الزميل عصام مبيضين في ذمة الله   " من غير الإنصاف أن نقول إن الأردن ما فيه خدمات" تصريح لوزير الإعلام الأردني الدكتور محمد المومني.. بقلم.. هاني طاشمان    تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة آية الفيصل بن الحسين مندوبة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين كلية دي لاسال تدشن الفوح الحادي والستين لأبنائها الخريجين   صحن شوربة   اسم الله الأعظم   سيدة تضع حملها في سيارة أجرة بإربد   عيد الأستقلال 72 للملكة الأردنية الهاشمية في صور نادرة ...   الاستقلال جوهر الانجازات الوطنية عبر مسيرة الدولة الأردنية   النائب الرياطي يتوعد الشريدة ومسؤولي العقبة: ساحاسبكم وسأكشف تجاوزاتكم  
التاريخ : 04-12-2017
الوقـت   : 05:09pm 

الملقي يتفق مع النواب .. ومجموعة تسحب توقيعها من مذكرة عدم مناقشة الموازنة

الشعب نيوز -

أعلن رئيس الوزراء هاني الملقي خلال مؤتمر صحفي عقده بمجلس الوزراء برفقة رئيس المجلس عاطف الطراونة، الإثنين، تراجع الحكومة عن رفع اسعار الكهرباء على شريحة محدودي الدخل، واستئناف مناقشة الموازنة بعد تأجيلها .
وقال الملقي خلال المؤتمر الصحفي، إن حكومته تراجعت عن رفع أسعار الكهرباء لفئة دون ١٦٠ واط.
بدورهم، سحب نواب توقيعهم من مذكرة عدم مناقشة الموازنة عام ٢٠١٨ بعد الاتفاق مع الحكومة، بحسب ما قاله رئيس المجلس عاطف الطراونة.
وأضاف أنه “وصلنا الى تفاهمات ضمن الاسس القانونية، إضافة إلى مقترحات امام رؤساء اللجان على مسمع الحكومة.

وأوضح الطراونة أن الحكومة ستصرف دينارين للمنتفعين من صندوق المعونة الوطنية لتنكة الكاز طيلة الشتاء، مشيرا إلى أنه تم تفويض اللجنة المالية بوضع آلية ومعايير لتوزيع الدعم.

وبين أنه سيتم إعفاء مستهلك الكهرباء دون ١٦٠ كيلو/واط، واستمرار الإعفاء من رسوم الشقق دون ١٥٠ متر .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.