منتدى البيت العربي و"بيت الثقافة" يكرمان نخبة من الفنانين والعازفين   بالتزامن مع اشتعال الشارع الاردني.. وزير يحتفل مع نواب بعشاء فاخر و سهرة "5 نجوم" في عمان و يلتقطون صور تذكارية   مدارس النظم الحديثة تشارك في ورشة التطوير المهني    أسس البناء والفشل في السياسات العامة للدولة بقلم/ هاني طاشمان   القبض على 10 اشخاص مطلوبين " خطيرين جدا " في الرمثا   العثور على المناصرة مقتولا بمصر واعتقال المشتبه بتورطهم بالحادثة    هيئة الأوراق المالية بصدد تطبيق نظام لغة تقارير الأعمال الموسعة- تفاصيل   بالصور .. محتجون يغلقون دوار الطيبة بالإطارات المشتعلة احتجاجا على رفع الأسعار في اربد   اغتيال الداعية السعودي التويجري في غينيا بالرصاص   رفع أسعار البنزين قرشين ابتداء من السبت  
التاريخ : 04-12-2017
الوقـت   : 05:17pm 

بني مصطفى: "تفاهمات مفخخة" وتتبنى مذكرة لطرح الثقة بالحكومة

الشعب نيوز -


شرعت النائب وفاء بني مصطفى مساء الإثنين بجمع تواقيع على مذكرة لطرح الثقة بحكومة هاني الملقي.
وقالت مصادر مطلعه أن 11 نائباً وقّع على المذكرة التي تأتي 'رداً على اجراءات الحكومة الأخيرة' بما فيها التواصل المجزوء مع مجلس النواب - وفق وصفها -.
ورفضت بني مصطفى الحديث عن فحوى المذكرة، غير أنها عبّرت عن انتقادها الشديد لاجراءات الحكومة بما فيها التفاهمات 'المفخخة' مع مجلس النواب.
وتساءلت حول اللقاء الذي جرى في دار البرلمان عصر الإثنين ' كم عدد النواب الموقعين على مذكرة رفض مناقشة الموازنة قبل تراجع الحكومة عن قرار رفع الأسعار؟'.
وختمت حديثها بالإشارة إلى أن الخطوات الحكومية إزاء المطالب النيابية 'غير حصيفة' و'تفتقر إلى المسؤولية' التي يجب أن ترتقي إليها ردات الفعل الحكومية.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.