خطأ تحكيمي ساذج يعكر صفو نهائي كأس الكؤوس   الفيديو الأول لحلا شيحة بعد خلعها الحجاب.. شاهدوا!   خارج المألوف وبثياب البحر… شاهد الصور الاولى من زفاف منة حسين فهمي   عرض "خرافي" من ريال مدريد لضم البرازيلي نيمار!   المواطنة الوطنية وشعور المسئول بهما   شكر لرئيس مجلس ادارة البوتاس   نقابة الأطباء تعلق العمل بلائحة الأسعار 2018   نحو خطة جديدة لمواجهة التطرف والارهاب   المومني رئيسا لمجلس إدارة الغد والطراونة للتحرير   البدور: لائحة أجور الأطباء الجديدة لم تعرض على "الصحة النيابية"  
التاريخ : 06-12-2017
الوقـت   : 12:06pm 

الشؤون الخارجية النيابية تحذر من تداعيات نقل السفارة

الشعب نيوز -
حذرت الشؤون الخارجية النيابية في مجلس النواب من تداعيات توجه الولايات المتحدة الى نقل السفارة الامريكية من تل ابيب الى القدس والاعتراف بالقدس عاصمة اسرائيل.
واعرب رئيس لجنة الشؤون الخارجية النائب رائد الخزاعلة عن رفض اللجنة التام لمثل هذه الخطوة التي ستشعل ازمة وستؤجج مشاعر الامتين العربية والاسلامية.
واعتبر الخزاعلة الخطوة الامريكية تقويض لمسيرة السلام والاستقرار في المنطقة والعالم.
وثمن في لجنة الشؤون الخارجية على مواقف جلالة الملك عبد الله الثاني الداعمة والراسخة و الثابتة في ايجاد حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية في اقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.