مياه الامطار تكشف عن مغارة عميقة وسط الطريق باربد (صور)   المواصفات تضبط كميات كبيرة من الشامبو المزور   بيان صادر عن الاحزاب القومية واليسارية   برشلونة يهزم إيبار "المنقوص" بثنائية   عمان: توقيف التاجر"ممدوح" على خلفية فيديو نشره بعد السطو على محلاته   برنامج وطني يستهدف تمكين وتشغيل الشباب بالتعاون مع وزارة الشباب في القريب العاجل   علاء عبد الجواد رئيسا ً تنفيذيا ً لـ سوليدرتي – الأولى للتأمين خلفاً للوزني    1.8 مليون خسائر شركة جويكو (وثيقة)   8 ملايين دينار خسائر لشركة المتحدة لصناعة الحديد والصلب (المناصير للحديد)   هيئة شباب كلنا الاردن تنظم جلسة حقوق العاملين وفق قانون العمل الاردني  
التاريخ : 06-12-2017
الوقـت   : 01:20pm 

مدارس النظم الحديثة للبنات تنفذ دوري فارسات اللغة العربية

الشعب نيوز -

برعاية مدير عام مدارس النظم الحديثة الدكتور مصطفى العفوري ومديرة المدرسة السيدة غادة أبو هدبة وبحضور مهيب من أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية كان من بينهم المستشار التربوي الدكتور محمد الحاج خليل وجميع أعضاء قسم الإشراف وجمع من مديرات الأقسام والمعلمات، تم تنفيذ دوري فارسات اللغة العربية يوم الثلاثاء 5-12-2017 وقد حضر عرض هذا الدوري جميع طالبات الصفين العاشر والأول الثانوي بفرعيه.

ومن الجدير بالذكر أنّ المسابقة تقوم على أسئلة في مادة النحو والصرف واختيار مجموعة من عيون المراجع وأمهات الكتب والمعاجم وأصحابها.

وانتهى الدوري بتكريم رعاة الدوري للفريق الفائز بجوائز خاصة، ثم قدمت هدايا ترضية رمزية للفريق الثاني. إضافة لما تمّ تقديمه من هدايا رمزية للجمهور بعد طرح أسئلة خاصة بهم فازت بإحداها واحدة من الأمهات المدعوات.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.