هند الفايز تنصح ديمة طهبوب بإسقاط جميع القضايا التي اتخذتها بحق أي مواطن اردني   الفنانة شمس الكويتية في أحضان شاب مجهول: “سأحبك إلى الأبد”! صورة   البس طاقيه يهوديه..وارفع علم اسرائيل ب١٥ دينار.. كتب عبد الحكيم الحفار...   بالصور.... سيدة مصرية تزعم زواجها من خاشقجي سرا وتطالب بحقوقها الشرعية   تحت رعاية سمو الأمير فراس بن رعد مؤتمر صحفي للإعلان عن "آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر" 2018    محاضرة في جامعة عمان الأهلية للرائد "الطنطاوي" حول المخدرات وأثرها في المجتمع   يتقدمون ونحن نتخلف..معزوفة “نادولي الصحافيين” .. أسامة الرنتيسي   استقالة مدير عام الموازنة العامة الهزايمة   "مؤسسة شومان" تستضيف خبير التعليم الفنلندي لوري تومي   دوري الأمم الأوروبية: لوف "علينا تقبل الهبوط إلى المستوى الثاني"  
التاريخ : 07-12-2017
الوقـت   : 09:32am 

"صالح" في وصيته الأخيرة: أعيش بين خونة...ولا تسلموا اليمن للمليشيات

الشعب نيوز -
تداول مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي رسالة قيل إنها وصية كتبت بخط يد الرئيس اليمني الراحل علي عبد الله صالح يوم 3 ديسمبر الماضي.
وجاء في نص الوصية التي زعم النشطاء أن من نشرها الشيخ طارق العواضي شقيق الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر الشيخ ياسر العواضي، وأنه تلقاها من أحد أقرباء الرئيس السابق.
'إن وجدتم هذه الورقة فاعلموا أن الوطن غال ولا يمكن لنا أن نتهاون فيه، وصيتي أولادي وشعبي أن لا يستسلموا لهؤلاء المليشيات الإجرامية ولا تسلموا لهم اليمن الجمهوري، اجعلوكم كابوساً يدق نومهم، وفي هذه اللحظات لا أرى نفسي إلا بين الكثير من الخونة الذين باعوا اليمن بثمن بخس.. تحيتي إليكم أيها الشعب اليمني العظيم.. نلتقي في الفردوس الأعلى'.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.