خطأ تحكيمي ساذج يعكر صفو نهائي كأس الكؤوس   الفيديو الأول لحلا شيحة بعد خلعها الحجاب.. شاهدوا!   خارج المألوف وبثياب البحر… شاهد الصور الاولى من زفاف منة حسين فهمي   عرض "خرافي" من ريال مدريد لضم البرازيلي نيمار!   المواطنة الوطنية وشعور المسئول بهما   شكر لرئيس مجلس ادارة البوتاس   نقابة الأطباء تعلق العمل بلائحة الأسعار 2018   نحو خطة جديدة لمواجهة التطرف والارهاب   المومني رئيسا لمجلس إدارة الغد والطراونة للتحرير   البدور: لائحة أجور الأطباء الجديدة لم تعرض على "الصحة النيابية"  
التاريخ : 07-12-2017
الوقـت   : 09:32am 

"صالح" في وصيته الأخيرة: أعيش بين خونة...ولا تسلموا اليمن للمليشيات

الشعب نيوز -
تداول مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي رسالة قيل إنها وصية كتبت بخط يد الرئيس اليمني الراحل علي عبد الله صالح يوم 3 ديسمبر الماضي.
وجاء في نص الوصية التي زعم النشطاء أن من نشرها الشيخ طارق العواضي شقيق الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر الشيخ ياسر العواضي، وأنه تلقاها من أحد أقرباء الرئيس السابق.
'إن وجدتم هذه الورقة فاعلموا أن الوطن غال ولا يمكن لنا أن نتهاون فيه، وصيتي أولادي وشعبي أن لا يستسلموا لهؤلاء المليشيات الإجرامية ولا تسلموا لهم اليمن الجمهوري، اجعلوكم كابوساً يدق نومهم، وفي هذه اللحظات لا أرى نفسي إلا بين الكثير من الخونة الذين باعوا اليمن بثمن بخس.. تحيتي إليكم أيها الشعب اليمني العظيم.. نلتقي في الفردوس الأعلى'.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.