د.بسام روبين يكتب… نريد الأفضل لجهاز الأمن العام !!   انطلاق ايام مهرجان البرتقال الرابع في الاغوار الشمالية - صور   هروباً إلى الحبّ ..كامل النصيرات   ابو السكر: الصحة تماطل بشأن التأمين الصحي   بنك صفوة الإسلامي يعلن أسماء الفائزين بالسحوبات للنصف الثاني من العام 2017   بالصور...ضبط (820) كيلو غرام من الجبنة الفاسدة المصنعة محليا   انقلاب شاحنتين على التحويلة الجديدة في الصحراوي   الحموري يحذر من تداعيات رفع الاسعار على المستشفيات الخاصة والسياحة العلاجية والمرضى   منتدى البيت العربي و"بيت الثقافة" يكرمان نخبة من الفنانين والعازفين   مقتل 3 جنود سعوديين على الحدود مع اليمن  
التاريخ : 07-12-2017
الوقـت   : 11:53am 

هنية: سنعمل على إطلاق انتفاضة في وجه الاحتلال

الشعب نيوز -

دعا رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية اليوم الخميس، إلى إطلاق انتفاضة جديدة ردا على قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وقال هنية في كلمة له في مدينة غزة "هذه السياسة الصهيونية المدعومة أميركيا لا يمكن مواجهتها إلا بإطلاق شرارة انتفاضة متجددة"، مضيفا "نطالب وندعو بل ونعمل وسنعمل على إطلاق انتفاضة في وجه الاحتلال، لا توجد اليوم أنصاف حلول".

وقال هنية إن ترامب "سيندم ندما شديدا على هذا القرار".

ودعا الى أن يكون "يوم غد يوم غضب وبداية تحرك جديد لمواجهة مخططات الاحتلال في الضفة الغربية ومدينة القدس. فليخرج شعبنا وأمتنا وليخرج كل أحرار العالم غدا".

وقال إن حركته أعطت "تعليمات لكل أبناء حركة حماس وجميع الأذرع إلى إعلان نفير داخلي للتحضير للمرحلة القادمة والى أن تكون على جهوزية تامة لأي تعليمات وأي أوامر تصدر لمواجهة هذا الخطر الاستراتيجي الذي يهدد القدس".

ودعا السلطة الوطنية الفلسطينية الى "وقف التنسيق الامني في الضفة الغربية، في وقت نعمل على تمكين الحكومة في قطاع غزة. يجب تمكين المقاومة في الضفة الغربية".




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.