مياه الامطار تكشف عن مغارة عميقة وسط الطريق باربد (صور)   المواصفات تضبط كميات كبيرة من الشامبو المزور   بيان صادر عن الاحزاب القومية واليسارية   برشلونة يهزم إيبار "المنقوص" بثنائية   عمان: توقيف التاجر"ممدوح" على خلفية فيديو نشره بعد السطو على محلاته   برنامج وطني يستهدف تمكين وتشغيل الشباب بالتعاون مع وزارة الشباب في القريب العاجل   علاء عبد الجواد رئيسا ً تنفيذيا ً لـ سوليدرتي – الأولى للتأمين خلفاً للوزني    1.8 مليون خسائر شركة جويكو (وثيقة)   8 ملايين دينار خسائر لشركة المتحدة لصناعة الحديد والصلب (المناصير للحديد)   عمان : وفاة طالبة توجيهي بالجلطة بعد اعلان نتيجتها  
التاريخ : 07-12-2017
الوقـت   : 12:04pm 

رونالدو يحقق رقما قياسيا جديدا

الشعب نيوز -

حقق كريستيانو رونالدو رقما قياسيا بالتسجيل في كل مباراة في دور المجموعات بدوري أبطال اوروبا لكرة القدم ليقود ريال مدريد للفوز بمباراة ممتعة يوم الأربعاء 3-2 على بروسيا دورتموند الذي انتزع مكانا في الدوري الأوروبي.

وكان ريال ضمن مكانا في دور الستة عشر بوجوده في المركز الثاني بالمجموعة الثامنة خلف توتنهام هوتسبير لكن المدرب زين الدين زيدان أشرك تشكيلة أساسية واكتفى باراحة مارسيلو وكريم بنزيمة وتوني كروس ولوكا مودريتش فقط.

وأحرز المهاجم الاسباني بورخا مايورال هدفه الأول في دوري الأبطال في الدقيقة الثامنة من مدى قريب وبعد أربع دقائق أخرى هز رونالدو الشباك للمباراة السادسة على التوالي في دور المجموعات بتسديدة جميلة في الزاوية العليا من خارج منطقة الجزاء.

وقاد بيير-ايمريك أوباميانج مهاجم دورتموند انتفاضة لم تستمر طويلا بعدما سجل هدفين بواقع هدف في كل شوط للفريق الألماني الذي فشل في الفوز بأي مباراة في دور المجموعات لكنه تفوق على أبويل نيقوسيا بفارق الأهداف ليتأهل للدوري الأوروبي.

وتجنب ريال التعادل للمباراة الثالثة على التوالي بجميع المسابقات بفضل هدف في الدقيقة 81 من لوكاس فاسكيز لينهي المجموعة وفي رصيده 13 نقطة.

لكنه قد يلعب بدون مدافعه رفائيل فاران في المباريات القليلة المقبلة بعد خروج اللاعب الفرنسي متأثرا بإصابة في العضلات.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.