منتدى البيت العربي و"بيت الثقافة" يكرمان نخبة من الفنانين والعازفين   بالتزامن مع اشتعال الشارع الاردني.. وزير يحتفل مع نواب بعشاء فاخر و سهرة "5 نجوم" في عمان و يلتقطون صور تذكارية   مدارس النظم الحديثة تشارك في ورشة التطوير المهني    أسس البناء والفشل في السياسات العامة للدولة بقلم/ هاني طاشمان   "أمنية" تحقق أعلى نسبة بشكاوى المشتركين   القبض على 10 اشخاص مطلوبين " خطيرين جدا " في الرمثا   العثور على المناصرة مقتولا بمصر واعتقال المشتبه بتورطهم بالحادثة    هيئة الأوراق المالية بصدد تطبيق نظام لغة تقارير الأعمال الموسعة- تفاصيل   بالصور .. محتجون يغلقون دوار الطيبة بالإطارات المشتعلة احتجاجا على رفع الأسعار في اربد   اغتيال الداعية السعودي التويجري في غينيا بالرصاص  
التاريخ : 10-12-2017
الوقـت   : 06:33am 

من النائب ياغي للسفير السعودي - فيديو

الشعب نيوز -

رد النائب مصطفى ياغي، على تصريحات السفير السعودي بالأردن ، التي هاجم فيها النواب الذين انتقدوا تحذيرات السفارة السعودية لرعاياها، تزامنا مع المسيرات التي عمت المملكة.

وقال ياغي، 'ليس على السفير السعودي أن يناقشنا بالقوانين، لأننا لا نتحدث عن اعتصامات وتظاهرات وفق قانون الاجتماعات العامة' مشيرا أن الأمر له علاقة بالأمتين العربية والإسلامية، والأصل أنه مسّ السعوديين كما الأردنيين، باعتبار القدس ليست للأردن، وإنما للعرب والمسلمين مشيرا بأن الأمر جلل، ويتجاوز كل القوانين.

واضاف انه كان الاجدر بالسفارة السعودية دعوة رعاياها في الاردن للمشاركة في الفعاليات الاحتجاجية التي عمت مختلف مناطق المملكة بدلا من تحذيرهم منها ..  لافتا ان العديد من ابناء الجنسيات الغير اردنية المقيمين في الاردن كان بالامس الى جانب اخوانهم الاردنيين امام السفارة الامريكية للتنديد بالقرار الامريكي الجائر .


وكان السفير السعودي في الأردن، خالد بن فيصل بن تركي، هاجم السبت، النواب الذين انتقدوا التحذيرات التي أطلقتها السفارة السعودية لرعاياها، تزامنا مع المسيرات الاحتجاجية على قرار الرئيس الامريكي بالاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل ونقل السفارة الامريكية اليها .

 

  




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.