تخريج الفوج التاسع والعشرين من طلبة مدارس الجامعة الثانوية   شقيق الزميل عصام مبيضين في ذمة الله   " من غير الإنصاف أن نقول إن الأردن ما فيه خدمات" تصريح لوزير الإعلام الأردني الدكتور محمد المومني.. بقلم.. هاني طاشمان    تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة آية الفيصل بن الحسين مندوبة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين كلية دي لاسال تدشن الفوح الحادي والستين لأبنائها الخريجين   صحن شوربة   اسم الله الأعظم   سيدة تضع حملها في سيارة أجرة بإربد   عيد الأستقلال 72 للملكة الأردنية الهاشمية في صور نادرة ...   الاستقلال جوهر الانجازات الوطنية عبر مسيرة الدولة الأردنية   النائب الرياطي يتوعد الشريدة ومسؤولي العقبة: ساحاسبكم وسأكشف تجاوزاتكم  
التاريخ : 10-12-2017
الوقـت   : 06:33am 

من النائب ياغي للسفير السعودي - فيديو

الشعب نيوز -

رد النائب مصطفى ياغي، على تصريحات السفير السعودي بالأردن ، التي هاجم فيها النواب الذين انتقدوا تحذيرات السفارة السعودية لرعاياها، تزامنا مع المسيرات التي عمت المملكة.

وقال ياغي، 'ليس على السفير السعودي أن يناقشنا بالقوانين، لأننا لا نتحدث عن اعتصامات وتظاهرات وفق قانون الاجتماعات العامة' مشيرا أن الأمر له علاقة بالأمتين العربية والإسلامية، والأصل أنه مسّ السعوديين كما الأردنيين، باعتبار القدس ليست للأردن، وإنما للعرب والمسلمين مشيرا بأن الأمر جلل، ويتجاوز كل القوانين.

واضاف انه كان الاجدر بالسفارة السعودية دعوة رعاياها في الاردن للمشاركة في الفعاليات الاحتجاجية التي عمت مختلف مناطق المملكة بدلا من تحذيرهم منها ..  لافتا ان العديد من ابناء الجنسيات الغير اردنية المقيمين في الاردن كان بالامس الى جانب اخوانهم الاردنيين امام السفارة الامريكية للتنديد بالقرار الامريكي الجائر .


وكان السفير السعودي في الأردن، خالد بن فيصل بن تركي، هاجم السبت، النواب الذين انتقدوا التحذيرات التي أطلقتها السفارة السعودية لرعاياها، تزامنا مع المسيرات الاحتجاجية على قرار الرئيس الامريكي بالاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل ونقل السفارة الامريكية اليها .

 

  




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.