منتدى البيت العربي و"بيت الثقافة" يكرمان نخبة من الفنانين والعازفين   بالتزامن مع اشتعال الشارع الاردني.. وزير يحتفل مع نواب بعشاء فاخر و سهرة "5 نجوم" في عمان و يلتقطون صور تذكارية   مدارس النظم الحديثة تشارك في ورشة التطوير المهني    أسس البناء والفشل في السياسات العامة للدولة بقلم/ هاني طاشمان   "أمنية" تحقق أعلى نسبة بشكاوى المشتركين   القبض على 10 اشخاص مطلوبين " خطيرين جدا " في الرمثا   العثور على المناصرة مقتولا بمصر واعتقال المشتبه بتورطهم بالحادثة    هيئة الأوراق المالية بصدد تطبيق نظام لغة تقارير الأعمال الموسعة- تفاصيل   بالصور .. محتجون يغلقون دوار الطيبة بالإطارات المشتعلة احتجاجا على رفع الأسعار في اربد   اغتيال الداعية السعودي التويجري في غينيا بالرصاص  
التاريخ : 10-12-2017
الوقـت   : 07:29am 

بيان : النائب الجراح: قرار إعفاء رئيس جامعة التكنولوجيا دليل على عقلية متخلفة وسياسات فاسدة

الشعب نيوز -
اصدر نائب لواء المزار الشمالي المحامي يوسف الجراح بيان أكد فيه بان ما قامت به الحكومة من اقصاء للكفائات والنخب من ابناء المزار الشمالي واخرها اعفاء الاستاذ الدكتور عمر الجراح كرئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا هو دليلا على عقلية متخلفه وسياسات فاسدة وقرارات رعناء.
وفيما يلي نص البيان
بسم الله الرحمن الرحيم... والصلاة والسلام على رسول الله محمد بن عبد الله الهادي الامين.
في البداية نؤكد أن كبرياء المبادئ والمواقف واصاله الانتماء هي أردنية هاشمية في لواء المزار الشمالي وكل فرد من أفراده ورده صبر وجمرة غضا قابضين عليها من أجل وحدة الاردن واستقراره .
اما بعد:
إن ما قامت به الحكومة من إقصاء الكفاءات والنخب من أبناء لواء المزار الشمالي وآخرها إعفاء الأستاذ الدكتور عمر الجراح من منصبه كرئيس لجامعه العلوم والتكنولوجيا هو دليلا على عقلية متخلفه وسياسات فاسدة وقرارات رعناء فقد تجاهلوا إنجازاته التي حققها في فتره زمنيه وجيزة يعلمها القاصي والداني وتجاهلوا تاريخنا الناصع وهم علينا غرباء ولكننا نعرف تاريخهم الملوث بالذل... والخسساسة والنذالة ....واللصوصية .
ومن هنا بات لزاما علينا الوقوف صفا واحدا لإعادة الحقوق الى اصحابها فمنذ تاسسيس الدولة الأردنية تعمدت الحكومات على تهميش أبناء اللواء الحبيب حتى وصل بهم الأمر إلى حد الوقاحة.
واخيرا سيبقى العار يلاحقكم يا انصاف الرجال ... عاش الاردن حرا ابيا تسوده العداله ودمتم وسلمتم أحرارا باحثين عن الحق والله من وراء القصد.
اخوكم النائب يوسف الجراح



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.