تخريج الفوج التاسع والعشرين من طلبة مدارس الجامعة الثانوية   شقيق الزميل عصام مبيضين في ذمة الله   " من غير الإنصاف أن نقول إن الأردن ما فيه خدمات" تصريح لوزير الإعلام الأردني الدكتور محمد المومني.. بقلم.. هاني طاشمان    تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة آية الفيصل بن الحسين مندوبة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين كلية دي لاسال تدشن الفوح الحادي والستين لأبنائها الخريجين   صحن شوربة   اسم الله الأعظم   سيدة تضع حملها في سيارة أجرة بإربد   عيد الأستقلال 72 للملكة الأردنية الهاشمية في صور نادرة ...   الاستقلال جوهر الانجازات الوطنية عبر مسيرة الدولة الأردنية   النائب الرياطي يتوعد الشريدة ومسؤولي العقبة: ساحاسبكم وسأكشف تجاوزاتكم  
التاريخ : 10-12-2017
الوقـت   : 07:29am 

بيان : النائب الجراح: قرار إعفاء رئيس جامعة التكنولوجيا دليل على عقلية متخلفة وسياسات فاسدة

الشعب نيوز -
اصدر نائب لواء المزار الشمالي المحامي يوسف الجراح بيان أكد فيه بان ما قامت به الحكومة من اقصاء للكفائات والنخب من ابناء المزار الشمالي واخرها اعفاء الاستاذ الدكتور عمر الجراح كرئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا هو دليلا على عقلية متخلفه وسياسات فاسدة وقرارات رعناء.
وفيما يلي نص البيان
بسم الله الرحمن الرحيم... والصلاة والسلام على رسول الله محمد بن عبد الله الهادي الامين.
في البداية نؤكد أن كبرياء المبادئ والمواقف واصاله الانتماء هي أردنية هاشمية في لواء المزار الشمالي وكل فرد من أفراده ورده صبر وجمرة غضا قابضين عليها من أجل وحدة الاردن واستقراره .
اما بعد:
إن ما قامت به الحكومة من إقصاء الكفاءات والنخب من أبناء لواء المزار الشمالي وآخرها إعفاء الأستاذ الدكتور عمر الجراح من منصبه كرئيس لجامعه العلوم والتكنولوجيا هو دليلا على عقلية متخلفه وسياسات فاسدة وقرارات رعناء فقد تجاهلوا إنجازاته التي حققها في فتره زمنيه وجيزة يعلمها القاصي والداني وتجاهلوا تاريخنا الناصع وهم علينا غرباء ولكننا نعرف تاريخهم الملوث بالذل... والخسساسة والنذالة ....واللصوصية .
ومن هنا بات لزاما علينا الوقوف صفا واحدا لإعادة الحقوق الى اصحابها فمنذ تاسسيس الدولة الأردنية تعمدت الحكومات على تهميش أبناء اللواء الحبيب حتى وصل بهم الأمر إلى حد الوقاحة.
واخيرا سيبقى العار يلاحقكم يا انصاف الرجال ... عاش الاردن حرا ابيا تسوده العداله ودمتم وسلمتم أحرارا باحثين عن الحق والله من وراء القصد.
اخوكم النائب يوسف الجراح



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.