تخريج الفوج التاسع والعشرين من طلبة مدارس الجامعة الثانوية   شقيق الزميل عصام مبيضين في ذمة الله   " من غير الإنصاف أن نقول إن الأردن ما فيه خدمات" تصريح لوزير الإعلام الأردني الدكتور محمد المومني.. بقلم.. هاني طاشمان    تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة آية الفيصل بن الحسين مندوبة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين كلية دي لاسال تدشن الفوح الحادي والستين لأبنائها الخريجين   صحن شوربة   اسم الله الأعظم   سيدة تضع حملها في سيارة أجرة بإربد   عيد الأستقلال 72 للملكة الأردنية الهاشمية في صور نادرة ...   الاستقلال جوهر الانجازات الوطنية عبر مسيرة الدولة الأردنية   النائب الرياطي يتوعد الشريدة ومسؤولي العقبة: ساحاسبكم وسأكشف تجاوزاتكم  
التاريخ : 10-12-2017
الوقـت   : 09:57am 

النائب خليل عطية يصف ترامب بـ الشاذ
ترامب وابنته ايفانا

الشعب نيوز -

وصف النائب الأردني خليل عطية، الرئيس الأميركي دونالد ترامب بـ "الشاذ"، وذلك بعد قراره بنقل السفارة الأميركية إلى القدس.

وقال خليل عطية على صفحته الشخصية على "فيس بوك": "ما قام له ذلك الشاذ ترامب من موقف مهين للقدس ولأمتنا كلها هو انتهاك لاتفاقية وادي عربة، وبناء عليه يتعين سحب سفيرنا من الكيان الغاصب".

وتابع عطية: "الأهم من كل هذا علينا مقاطعة البضائع الأميركية، ودعوة شعوبنا العربية للالتزام بهذه المقاطعة فهي ما يؤلم صاحب القرار الأرعن وحكومته التي وجهت إهانة لا تغتفر لأمتنا، وهو ما يفرض علينا الرد عليه بما يستحق، وهذا أضعف الإيمان".




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.