منتدى البيت العربي و"بيت الثقافة" يكرمان نخبة من الفنانين والعازفين   بالتزامن مع اشتعال الشارع الاردني.. وزير يحتفل مع نواب بعشاء فاخر و سهرة "5 نجوم" في عمان و يلتقطون صور تذكارية   مدارس النظم الحديثة تشارك في ورشة التطوير المهني    أسس البناء والفشل في السياسات العامة للدولة بقلم/ هاني طاشمان   القبض على 10 اشخاص مطلوبين " خطيرين جدا " في الرمثا   العثور على المناصرة مقتولا بمصر واعتقال المشتبه بتورطهم بالحادثة    هيئة الأوراق المالية بصدد تطبيق نظام لغة تقارير الأعمال الموسعة- تفاصيل   بالصور .. محتجون يغلقون دوار الطيبة بالإطارات المشتعلة احتجاجا على رفع الأسعار في اربد   اغتيال الداعية السعودي التويجري في غينيا بالرصاص   رفع أسعار البنزين قرشين ابتداء من السبت  
التاريخ : 10-12-2017
الوقـت   : 09:57am 

النائب خليل عطية يصف ترامب بـ الشاذ
ترامب وابنته ايفانا

الشعب نيوز -

وصف النائب الأردني خليل عطية، الرئيس الأميركي دونالد ترامب بـ "الشاذ"، وذلك بعد قراره بنقل السفارة الأميركية إلى القدس.

وقال خليل عطية على صفحته الشخصية على "فيس بوك": "ما قام له ذلك الشاذ ترامب من موقف مهين للقدس ولأمتنا كلها هو انتهاك لاتفاقية وادي عربة، وبناء عليه يتعين سحب سفيرنا من الكيان الغاصب".

وتابع عطية: "الأهم من كل هذا علينا مقاطعة البضائع الأميركية، ودعوة شعوبنا العربية للالتزام بهذه المقاطعة فهي ما يؤلم صاحب القرار الأرعن وحكومته التي وجهت إهانة لا تغتفر لأمتنا، وهو ما يفرض علينا الرد عليه بما يستحق، وهذا أضعف الإيمان".




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.