منتدى البيت العربي و"بيت الثقافة" يكرمان نخبة من الفنانين والعازفين   بالتزامن مع اشتعال الشارع الاردني.. وزير يحتفل مع نواب بعشاء فاخر و سهرة "5 نجوم" في عمان و يلتقطون صور تذكارية   مدارس النظم الحديثة تشارك في ورشة التطوير المهني    أسس البناء والفشل في السياسات العامة للدولة بقلم/ هاني طاشمان   "أمنية" تحقق أعلى نسبة بشكاوى المشتركين   القبض على 10 اشخاص مطلوبين " خطيرين جدا " في الرمثا   العثور على المناصرة مقتولا بمصر واعتقال المشتبه بتورطهم بالحادثة    هيئة الأوراق المالية بصدد تطبيق نظام لغة تقارير الأعمال الموسعة- تفاصيل   بالصور .. محتجون يغلقون دوار الطيبة بالإطارات المشتعلة احتجاجا على رفع الأسعار في اربد   اغتيال الداعية السعودي التويجري في غينيا بالرصاص  
التاريخ : 12-12-2017
الوقـت   : 03:14pm 

بالفيديو.. سيلفي تسبب مقتل صيني بهذه الطريقة البشعة!

الشعب نيوز -

 

قُتل مغامر متهور صيني يدعى وو يونغنينغ اثر سقوطه من أعلى مبنى مؤلف من 62 طابقاً في حادث مروّع بعدما لم يستطيع التشبث بحافة المبنى.

وكشفت “جين جين” صديقة وو، أن المبنى مفتوح للجماهير حتى الطابق 44، حيث أن بطاقات الدخول لا تتيح سوى الوصول إلى فندق “Grand Hyatt”. وفي غياب أفراد الأمن استخدم وو المصعد حتى الطابق 40، ثم تسلق بحرية ما يقارب 20 طابقا إضافيا للوصول إلى المكان الذي صور فيه الفيديو الأخير.

وأعلن أحد منظفي النوافذ بالمبنى أن “وو” كان بصدد تصوير أحد فيديوهاته التي تحظى بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان يتشبث بأحد جوانب ناطحة السحاب قبل أن يفقد قبضته ويسقط جثة هامدة.

وتم تناقل مقطع الفيديو الذي يظهر “وو” وهو على حافة المبنى للقيام بـ”أيقونته الإبداعية” الجديدة، بينما كان يكافح من أجل رفع نفسه، إلا أنه اختفى عن الأنظار في نهاية المطاف من خلال كاميرا الهاتف الذي كان يستخدمه لتسجيل مغامرته المتهورة.

وقد تأكدت وفاة المغامر المتهور الصيني وو يونغنينغ، من على سطح ناطحة سحاب، مثلما يظهر الفيديو الذي حقق انتشارا واسعا على الإنترنت.

وكان المعجبون بـ “وو” البالغ من العمر 26 عاما، قد تكهنوا بالفعل بوفاته بعد أن توقفت حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي، عن نشر مواد جديدة منذ 8 نوفمبر.

ووصفت السلطات المحلية التي تحقق في القضية، بأن الوفاة كانت “حادثة” واستبعدت أن تكون مفتعلة أو أن وراءها مؤامرة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.