100 يوم في يوم .. عصام قضماني   Easy Travel تطلق العرض الاقوى الى تركيا (اكتشف معنا مدينة السلاطين).. أسعار ولا في الاحلام   ماذا يحدث في فندق المنتخب المصري ؟ ليلى علوي وحسن الرداد وفيفي عبده يسافرون لدعم منتخب مصر(و تغريدة تكشف المستور )   بث مباشر مشاهدة مباراة تونس وانكلترا   الرزاز يهزم كأس العالم !!!   إدارة ترمب ومخطط فصل غزه عن الضفه الغربيه ضمن مسعى لتشكيل اداره محليه لادارة شؤون قطاع غزه   أبو رمان للرزاز: الإصلاح الاقتصادي يبدأ من تقاعد الوزراء   الشاب مهند محمد ابو بيدر في ذمة الله   مشجع مكسيكي يفاجئ صديقته بعد فوز منتخب بلاده على ألمانيا   صدّق أو لا تصدّق: هزّة أرضية ضربت العاصمة المكسيكية بسبب هدف الفوز على ألمانيا!  
التاريخ : 14-12-2017
الوقـت   : 07:39am 

بالفيديو- جندي سوري يغازل الممثلة كنده حنا!

الشعب نيوز -

تغزل جندي سوري بالفنانة السورية كنده حنا اثناء لقاء للجنود السوريين في قصر الحير الغربي في حمص.

ونشرت الفنانة كنده حنا على حسابها الرسمي مقطع فيديو لجندي سوري وهو يتغزل بعينيها قائلاً:'عيونك سحر يا انسة كندا و عيونك بريقة ويا جنس حوا شو تحبوا العذاب'. ومن بعدها ألقى موال 'يا آل عيسى'.

وعلقت كنده على الفيديو قائلة:'عيد الميلاد قرب وإنشالله تكون سنة خير وحب وسلام على سورية واهلها من كل الطوائف وكل الديانات وكل الاختلافات نرجع شعب واحد تحت سما سورية امنا كلنا'.

 

 


First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.