منتدى البيت العربي و"بيت الثقافة" يكرمان نخبة من الفنانين والعازفين   بالتزامن مع اشتعال الشارع الاردني.. وزير يحتفل مع نواب بعشاء فاخر و سهرة "5 نجوم" في عمان و يلتقطون صور تذكارية   مدارس النظم الحديثة تشارك في ورشة التطوير المهني    أسس البناء والفشل في السياسات العامة للدولة بقلم/ هاني طاشمان   القبض على 10 اشخاص مطلوبين " خطيرين جدا " في الرمثا   العثور على المناصرة مقتولا بمصر واعتقال المشتبه بتورطهم بالحادثة    هيئة الأوراق المالية بصدد تطبيق نظام لغة تقارير الأعمال الموسعة- تفاصيل   بالصور .. محتجون يغلقون دوار الطيبة بالإطارات المشتعلة احتجاجا على رفع الأسعار في اربد   اغتيال الداعية السعودي التويجري في غينيا بالرصاص   رفع أسعار البنزين قرشين ابتداء من السبت  
التاريخ : 14-12-2017
الوقـت   : 07:39am 

بالفيديو- جندي سوري يغازل الممثلة كنده حنا!

الشعب نيوز -

تغزل جندي سوري بالفنانة السورية كنده حنا اثناء لقاء للجنود السوريين في قصر الحير الغربي في حمص.

ونشرت الفنانة كنده حنا على حسابها الرسمي مقطع فيديو لجندي سوري وهو يتغزل بعينيها قائلاً:'عيونك سحر يا انسة كندا و عيونك بريقة ويا جنس حوا شو تحبوا العذاب'. ومن بعدها ألقى موال 'يا آل عيسى'.

وعلقت كنده على الفيديو قائلة:'عيد الميلاد قرب وإنشالله تكون سنة خير وحب وسلام على سورية واهلها من كل الطوائف وكل الديانات وكل الاختلافات نرجع شعب واحد تحت سما سورية امنا كلنا'.

 

 


First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.