تخريج الفوج التاسع والعشرين من طلبة مدارس الجامعة الثانوية   شقيق الزميل عصام مبيضين في ذمة الله   " من غير الإنصاف أن نقول إن الأردن ما فيه خدمات" تصريح لوزير الإعلام الأردني الدكتور محمد المومني.. بقلم.. هاني طاشمان    تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة آية الفيصل بن الحسين مندوبة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين كلية دي لاسال تدشن الفوح الحادي والستين لأبنائها الخريجين   صحن شوربة   اسم الله الأعظم   سيدة تضع حملها في سيارة أجرة بإربد   عيد الأستقلال 72 للملكة الأردنية الهاشمية في صور نادرة ...   الاستقلال جوهر الانجازات الوطنية عبر مسيرة الدولة الأردنية   النائب الرياطي يتوعد الشريدة ومسؤولي العقبة: ساحاسبكم وسأكشف تجاوزاتكم  
التاريخ : 14-12-2017
الوقـت   : 12:59pm 

حسام حسن: لهذا حملت "كأس الخمر" تحية لبوتين (فيديو)

الشعب نيوز -

وكالات

كشف المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، عن دوافعه وراء تقديم التحية للرئيس الروسي فلاديمير بوتين بـ"كأس" أثناء قرعة كأس العالم في روسيا، مشددا على أنه لم يتناول الخمور مطلقا.

وقال حسام حسن: "ليس لي علاقة بهذا الكأس وبحثت عن أي شيء فارغ ولم أجد، ووجدت الرئيس بوتين يحيي كل شخص على حدة، وعندما اقترب مني نظر إلي فقمت برفع الكأس الذي أمامي ولا أعرف ما تحتويه، وقلت استغفر الله العظيم، وقمت بأداء التحية مثلما حياه باقي اللاعبين".

وأضاف حسن، خلال حواره مع الإعلامي معتز الدمرداش ببرنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، أنه من غير اللائق أن يكون رئيس الدولة يتبع بروتوكولا لديهم ولا أرد التحية، مشددا على أن الجميع تناول الخمور عقب التحية ولكنه لم يفعل ذلك.




وأكد المدير الفني للمصري، أنه يحترم الرئيس فلاديمير بوتين، على المستوى الشخصي ويرى أنه زعيم ويقود العالم بفكر يتمتع بالعدالة، لافتاً إلى أنه لم يتخيل ولم يتوقع أن يحظى بهذا التقدير وسط أساطير العالم في كرة القدم بروسيا، ولكن بعد توجيه الدعوة له من قبل الفيفا شعر أن ذلك أمرا طبيعيا نظراً للمجهود الذي قدمه هو وباقي عظماء كرة القدم.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.