تخريج الفوج التاسع والعشرين من طلبة مدارس الجامعة الثانوية   شقيق الزميل عصام مبيضين في ذمة الله   " من غير الإنصاف أن نقول إن الأردن ما فيه خدمات" تصريح لوزير الإعلام الأردني الدكتور محمد المومني.. بقلم.. هاني طاشمان    تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة آية الفيصل بن الحسين مندوبة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين كلية دي لاسال تدشن الفوح الحادي والستين لأبنائها الخريجين   صحن شوربة   اسم الله الأعظم   سيدة تضع حملها في سيارة أجرة بإربد   عيد الأستقلال 72 للملكة الأردنية الهاشمية في صور نادرة ...   الاستقلال جوهر الانجازات الوطنية عبر مسيرة الدولة الأردنية   النائب الرياطي يتوعد الشريدة ومسؤولي العقبة: ساحاسبكم وسأكشف تجاوزاتكم  
التاريخ : 14-12-2017
الوقـت   : 01:41pm 

راكيتيتش يوضح طريقة تعويض رحيل نيمار

الشعب نيوز -

 أكد الكرواتي الدولي إيفان راكيتيتش، لاعب برشلونة، أن فريقه عوض رحيل البرازيلي نيمار، لباريس سان جيرمان، خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال راكيتيتش في مقابلة مع صحيفة (Sportske Novosti) الكرواتية: "نيمار يعد أحد أفضل لاعبي العالم، لكن أفضل لاعبي العالم لا يكونون دائما أفضل فريق في أغلب الأوقات".

وتابع: "تمكنا حتى الآن من تعويض رحيله عبر الجهد الجماعي، نجتهد كل مباراة وننتصر".

وعن الكلاسيكو، القادم أمام ريال مدريد في 23 من الشهر الجاري في سانتياجو برنابيو، أعرب راكيتيتش عن تفاؤله وثقته في تحقيق نتيجة إيجابية.

وصرح: "سيحزن أحد.. هذه مزحة، إنها مباراة كبيرة أخرى، نحن نتذكر لحظات جيدة في مدريد، وبالتأكيد سنلعب هذه المرة من أجل تحقيق النصر، ستكون هذه نهاية سعيدة للعام".

وعن مواجهة تشيلسي في دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، علق راكيتيتش: "هناك العديد من المواجهات المثيرة في دوري الأبطال، وهذه واحدة من أكثر المباريات إثارة، لا زال هناك وقت للاستعداد لهذا اللقاء، نستعد لكل مباراة على حده، وفي كل لقاء نود أن نحقق الفوز".




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.