منتدى البيت العربي و"بيت الثقافة" يكرمان نخبة من الفنانين والعازفين   بالتزامن مع اشتعال الشارع الاردني.. وزير يحتفل مع نواب بعشاء فاخر و سهرة "5 نجوم" في عمان و يلتقطون صور تذكارية   مدارس النظم الحديثة تشارك في ورشة التطوير المهني    أسس البناء والفشل في السياسات العامة للدولة بقلم/ هاني طاشمان   "أمنية" تحقق أعلى نسبة بشكاوى المشتركين   القبض على 10 اشخاص مطلوبين " خطيرين جدا " في الرمثا   العثور على المناصرة مقتولا بمصر واعتقال المشتبه بتورطهم بالحادثة    هيئة الأوراق المالية بصدد تطبيق نظام لغة تقارير الأعمال الموسعة- تفاصيل   بالصور .. محتجون يغلقون دوار الطيبة بالإطارات المشتعلة احتجاجا على رفع الأسعار في اربد   اغتيال الداعية السعودي التويجري في غينيا بالرصاص  
التاريخ : 14-12-2017
الوقـت   : 01:41pm 

راكيتيتش يوضح طريقة تعويض رحيل نيمار

الشعب نيوز -

 أكد الكرواتي الدولي إيفان راكيتيتش، لاعب برشلونة، أن فريقه عوض رحيل البرازيلي نيمار، لباريس سان جيرمان، خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال راكيتيتش في مقابلة مع صحيفة (Sportske Novosti) الكرواتية: "نيمار يعد أحد أفضل لاعبي العالم، لكن أفضل لاعبي العالم لا يكونون دائما أفضل فريق في أغلب الأوقات".

وتابع: "تمكنا حتى الآن من تعويض رحيله عبر الجهد الجماعي، نجتهد كل مباراة وننتصر".

وعن الكلاسيكو، القادم أمام ريال مدريد في 23 من الشهر الجاري في سانتياجو برنابيو، أعرب راكيتيتش عن تفاؤله وثقته في تحقيق نتيجة إيجابية.

وصرح: "سيحزن أحد.. هذه مزحة، إنها مباراة كبيرة أخرى، نحن نتذكر لحظات جيدة في مدريد، وبالتأكيد سنلعب هذه المرة من أجل تحقيق النصر، ستكون هذه نهاية سعيدة للعام".

وعن مواجهة تشيلسي في دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، علق راكيتيتش: "هناك العديد من المواجهات المثيرة في دوري الأبطال، وهذه واحدة من أكثر المباريات إثارة، لا زال هناك وقت للاستعداد لهذا اللقاء، نستعد لكل مباراة على حده، وفي كل لقاء نود أن نحقق الفوز".




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.