تخريج الفوج التاسع والعشرين من طلبة مدارس الجامعة الثانوية   شقيق الزميل عصام مبيضين في ذمة الله   " من غير الإنصاف أن نقول إن الأردن ما فيه خدمات" تصريح لوزير الإعلام الأردني الدكتور محمد المومني.. بقلم.. هاني طاشمان    تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة آية الفيصل بن الحسين مندوبة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين كلية دي لاسال تدشن الفوح الحادي والستين لأبنائها الخريجين   صحن شوربة   اسم الله الأعظم   سيدة تضع حملها في سيارة أجرة بإربد   عيد الأستقلال 72 للملكة الأردنية الهاشمية في صور نادرة ...   الاستقلال جوهر الانجازات الوطنية عبر مسيرة الدولة الأردنية   النائب الرياطي يتوعد الشريدة ومسؤولي العقبة: ساحاسبكم وسأكشف تجاوزاتكم  
التاريخ : 16-12-2017
الوقـت   : 07:58am 

بالصور.. هل تذكرون هذا الطفل في مسلسل العشق الممنوع؟.. شاهدوا كيف أصبح شكله الآن

الشعب نيوز -

بعد مضي 9 أعوام على ظهوره في دراما “العشق الممنوع” فاجأ الطفل Batuhan karacakaya الجميع بالتغيرات التي طرأت على شكله وجسمه، حيث أصبح يبلغ الآن 20 عاماً.

Batuhan karacakaya الذي لمع نجمه في مسلسل “العشق الممنوع” بدأ أكثر جاذبية ولفت أنظار الفتيات اللواتي تغزلن بصوره التي انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير، وسط ذهول كل من تعرف عليه بالمسلسل.


“العشق الممنوع” مسلسل تركي مقتبس من رواية تركية شهيرة بنفس الاسم للكاتب هاليد زيا اوشاكليجيل كتبت ما بين عامي 1899 و1900، وقد تم تصوير الرواية كمسلسل لأول مرة عام 1970 بالأبيض والأسود في 6 حلقات فقط. لتتم إعادة تصويرها عام 2008 بميزانية ضخمة وقد حقق المسلسل نجاحاً جماهرياً.

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.