منتدى البيت العربي و"بيت الثقافة" يكرمان نخبة من الفنانين والعازفين   بالتزامن مع اشتعال الشارع الاردني.. وزير يحتفل مع نواب بعشاء فاخر و سهرة "5 نجوم" في عمان و يلتقطون صور تذكارية   مدارس النظم الحديثة تشارك في ورشة التطوير المهني    أسس البناء والفشل في السياسات العامة للدولة بقلم/ هاني طاشمان   "أمنية" تحقق أعلى نسبة بشكاوى المشتركين   القبض على 10 اشخاص مطلوبين " خطيرين جدا " في الرمثا   العثور على المناصرة مقتولا بمصر واعتقال المشتبه بتورطهم بالحادثة    هيئة الأوراق المالية بصدد تطبيق نظام لغة تقارير الأعمال الموسعة- تفاصيل   بالصور .. محتجون يغلقون دوار الطيبة بالإطارات المشتعلة احتجاجا على رفع الأسعار في اربد   اغتيال الداعية السعودي التويجري في غينيا بالرصاص  
التاريخ : 16-12-2017
الوقـت   : 08:08am 

مازال "البحث" متواصلاً عن ""إيفانكا ترامب"" في السعودية

الشعب نيوز -

على الرغم من مرور سبعة أشهر على زيارتها للمملكة العربية السعودية مع والدها، لايزال اسم ابنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، إيفانكا، من الأكثر بحثا على الإنترنت وفقا لإحصائيات محرك البحث غوغل Google.

 

 

واحتل اسم "إيفانكا ترامب" المرتبة الثالثة في الإحصائيات المعروفة باللغة الإنجليزية بـ "تريندز"، التي تظهر المصطلحات والأشياء الأكثر استعمالا وتداولا على الإنترنت في شتى مناطق العالم وبلغات مختلفة.

 

 

وعند زيارتها للمملكة في أيار الماضي، انتشر هاشتاغ "بنت_ترامب" على تويتر، وأصبح في يوم واحد فقط من ضمن الهاشتاغات الأكثر رواجا في العالم.

 

 

 

وامتدح الكثير من المغردين ما وصفوه بـ "جمال" إيفانكا، بل طلب بعضهم الزواج منها مستخدمين نفس الهاشتاغ، وعلى الرغم من أنها متزوجة، وهو ما أثار غضب سعوديات انتقدن ما وصفهن بـ "الهوس" الذي أصاب بعض الرجال بسبب زيارتها.

 

 

 

(BBC)

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.