تخريج الفوج التاسع والعشرين من طلبة مدارس الجامعة الثانوية   شقيق الزميل عصام مبيضين في ذمة الله   " من غير الإنصاف أن نقول إن الأردن ما فيه خدمات" تصريح لوزير الإعلام الأردني الدكتور محمد المومني.. بقلم.. هاني طاشمان    تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة آية الفيصل بن الحسين مندوبة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين كلية دي لاسال تدشن الفوح الحادي والستين لأبنائها الخريجين   صحن شوربة   اسم الله الأعظم   سيدة تضع حملها في سيارة أجرة بإربد   عيد الأستقلال 72 للملكة الأردنية الهاشمية في صور نادرة ...   الاستقلال جوهر الانجازات الوطنية عبر مسيرة الدولة الأردنية   النائب الرياطي يتوعد الشريدة ومسؤولي العقبة: ساحاسبكم وسأكشف تجاوزاتكم  
التاريخ : 16-12-2017
الوقـت   : 06:08pm 

الكويت تبعد 6 اردنيات تم ضبطهن اثناء التسول

الشعب نيوز -

قررت السلطات الكويتية ابعاد 6 اردنيات بعد ضبطهن اثناء التسول، كما قررت السلطات استدعاء كفلاء الاردنيات للتحقيق معهم واتخاذ الاجراءات اللازمة التي قد تصل للأبعاد إذا كان الكفلاء غير كويتيين.وبحسب وسائل اعلام كويتية ضبطت مستولة اردنية مقابل مستشفى وعثر معها على 75 دينارا (175دينار اردنيا تقريبا) و11 ريالا قطريا (ديناران اردنيان تقريبا).

كما ضبطت اردنية مقابل احد الاسواق الشعبية وعثر معها على 517 دينارا (1212 دينار اردنيا تقريبا) ، واخرى على بعد أمتار وبحوزتها 25 دينارا (58 دينارا اردنيا تقريبا) .

وضبطت اردنية في سوق الصرافين وبحوزتها 6 دنانير (14 دينارا اردنيا تقريبا) ، واخرى في سوق الفحيحيل بحوزتها على 40 دينارا (94 دينارا اردنيا تقريبا) واقامتها منهية ، بالإضافة الى اخرى بقرب مسجد ومعها 56 دينارا(131دينارا اردنيا تقريبا).




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.