تخريج الفوج التاسع والعشرين من طلبة مدارس الجامعة الثانوية   شقيق الزميل عصام مبيضين في ذمة الله   " من غير الإنصاف أن نقول إن الأردن ما فيه خدمات" تصريح لوزير الإعلام الأردني الدكتور محمد المومني.. بقلم.. هاني طاشمان    تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة آية الفيصل بن الحسين مندوبة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين كلية دي لاسال تدشن الفوح الحادي والستين لأبنائها الخريجين   صحن شوربة   اسم الله الأعظم   سيدة تضع حملها في سيارة أجرة بإربد   عيد الأستقلال 72 للملكة الأردنية الهاشمية في صور نادرة ...   الاستقلال جوهر الانجازات الوطنية عبر مسيرة الدولة الأردنية   النائب الرياطي يتوعد الشريدة ومسؤولي العقبة: ساحاسبكم وسأكشف تجاوزاتكم  
التاريخ : 17-12-2017
الوقـت   : 04:10am 

الحباشنة يتراجع عن الاستقالة

الشعب نيوز -

عدل النائب عن محافظة الكرك صداح الحباشنة عن قراره بالاستقالة من مجلس النواب مساء السبت وذلك بعد ضغوط شعبية وحزبية ونقابية طالبته بالعودة للمجلس.

وقال الحباشنة  إن قرار العدول عن الاستقالة جاء بعد توافد عشرات الحزبيين والنقابيين والوجهاء لمنزله مساء السبت مطالبين بعودته للمجلس غداً وسحب قراره بخصوص ترك المجلس.

وكان النائب الحباشنة قد تقدم باستقالته للمجلس بسبب قرارات الحكومة الأخيرة برفع أسعار الكهرباء والوقود ورفع الدعم عن الخبز، وانسحاب 50 نائباً من مذكرة وقعت رفضا لقرارات الحكومة بحسب ما ذكر في تصريحات صحفية.

وكانت استقالة الحباشنة الذي تغيب عن آخر جلستين نيابيتين ستعرض صباح الأحد على مجلس النواب لمناقشتها.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.