منتدى البيت العربي و"بيت الثقافة" يكرمان نخبة من الفنانين والعازفين   بالتزامن مع اشتعال الشارع الاردني.. وزير يحتفل مع نواب بعشاء فاخر و سهرة "5 نجوم" في عمان و يلتقطون صور تذكارية   مدارس النظم الحديثة تشارك في ورشة التطوير المهني    أسس البناء والفشل في السياسات العامة للدولة بقلم/ هاني طاشمان   "أمنية" تحقق أعلى نسبة بشكاوى المشتركين   القبض على 10 اشخاص مطلوبين " خطيرين جدا " في الرمثا   العثور على المناصرة مقتولا بمصر واعتقال المشتبه بتورطهم بالحادثة    هيئة الأوراق المالية بصدد تطبيق نظام لغة تقارير الأعمال الموسعة- تفاصيل   بالصور .. محتجون يغلقون دوار الطيبة بالإطارات المشتعلة احتجاجا على رفع الأسعار في اربد   اغتيال الداعية السعودي التويجري في غينيا بالرصاص  
التاريخ : 17-12-2017
الوقـت   : 04:10am 

الحباشنة يتراجع عن الاستقالة

الشعب نيوز -

عدل النائب عن محافظة الكرك صداح الحباشنة عن قراره بالاستقالة من مجلس النواب مساء السبت وذلك بعد ضغوط شعبية وحزبية ونقابية طالبته بالعودة للمجلس.

وقال الحباشنة  إن قرار العدول عن الاستقالة جاء بعد توافد عشرات الحزبيين والنقابيين والوجهاء لمنزله مساء السبت مطالبين بعودته للمجلس غداً وسحب قراره بخصوص ترك المجلس.

وكان النائب الحباشنة قد تقدم باستقالته للمجلس بسبب قرارات الحكومة الأخيرة برفع أسعار الكهرباء والوقود ورفع الدعم عن الخبز، وانسحاب 50 نائباً من مذكرة وقعت رفضا لقرارات الحكومة بحسب ما ذكر في تصريحات صحفية.

وكانت استقالة الحباشنة الذي تغيب عن آخر جلستين نيابيتين ستعرض صباح الأحد على مجلس النواب لمناقشتها.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.