تخريج الفوج التاسع والعشرين من طلبة مدارس الجامعة الثانوية   شقيق الزميل عصام مبيضين في ذمة الله   " من غير الإنصاف أن نقول إن الأردن ما فيه خدمات" تصريح لوزير الإعلام الأردني الدكتور محمد المومني.. بقلم.. هاني طاشمان    تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة آية الفيصل بن الحسين مندوبة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين كلية دي لاسال تدشن الفوح الحادي والستين لأبنائها الخريجين   صحن شوربة   اسم الله الأعظم   سيدة تضع حملها في سيارة أجرة بإربد   عيد الأستقلال 72 للملكة الأردنية الهاشمية في صور نادرة ...   الاستقلال جوهر الانجازات الوطنية عبر مسيرة الدولة الأردنية   النائب الرياطي يتوعد الشريدة ومسؤولي العقبة: ساحاسبكم وسأكشف تجاوزاتكم  
التاريخ : 17-12-2017
الوقـت   : 04:14am 

هذا ما فعله والد عبيدة بشيك قدره 120 ألف دينار

الشعب نيوز -

قام والد الطفل المغدور عبيدة بتمزيق شيك بقيمة 120 ألف دينار وإعلان الصفح عن عائلة القاتل أمام جاهة حاشدة مساء السبت في الزرقاء 
وحضرت الجاهة برئاسة السياسي عباس زكي وعدد من وجهاء وأهل الخير لديوان أهالي عقربا.


وقال عباس زكي إن ما حصل مع الطفل عبيدة العقرباوي لا يمت للانسانيه بصلة، وأن أهل القاتل كانوا إلى جانب عشيرة العقاربة وأهدروا دم ابنهم القاتل وطالبوا باعدامه.

الشيخ سليمان الجبر العقرباوي تحدث بالانابة عن عشيرة العقاربة قائلاً: "إكراما لله ولرسوله ولجلالة الملك وللجاهة الكريمة وللشهداء وإكراما خاصاً للمقدسيين وأهل بيت المقدس فإننا نتنازل عن كافة حقوقنا العشائرية وكل ما يتعلق بالقضية.

يذكر أن المتهم (ن.ع) كان قد قتل الطفل الأردني عبيدة (8 سنوات) في مايو 2016 خنقا، بعد أن خطفه بسيارته واعتدى عليه جنسيا في دولة الإمارات.

ونفذ حكم الاعدام بالمتهم الشهر الماضي في دبي بعد أن أدين بالقتل العمد مع سبق الإصرار.



 

 

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.