منتدى البيت العربي و"بيت الثقافة" يكرمان نخبة من الفنانين والعازفين   بالتزامن مع اشتعال الشارع الاردني.. وزير يحتفل مع نواب بعشاء فاخر و سهرة "5 نجوم" في عمان و يلتقطون صور تذكارية   مدارس النظم الحديثة تشارك في ورشة التطوير المهني    أسس البناء والفشل في السياسات العامة للدولة بقلم/ هاني طاشمان   القبض على 10 اشخاص مطلوبين " خطيرين جدا " في الرمثا   العثور على المناصرة مقتولا بمصر واعتقال المشتبه بتورطهم بالحادثة    هيئة الأوراق المالية بصدد تطبيق نظام لغة تقارير الأعمال الموسعة- تفاصيل   بالصور .. محتجون يغلقون دوار الطيبة بالإطارات المشتعلة احتجاجا على رفع الأسعار في اربد   اغتيال الداعية السعودي التويجري في غينيا بالرصاص   رفع أسعار البنزين قرشين ابتداء من السبت  
التاريخ : 17-12-2017
الوقـت   : 04:55am 

السيتي يسحق توتنهام ويواصل الصدارة -فيديو

الشعب نيوز -

سحق نادي مانشستر سيتي، ضيفه فريق توتنهام 4-1، ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعلى ملعب الاتحاد، حقق سيتي فوزه 16 على التوالي، ليعزز رقمه القياسي في عدد الانتصارات المتتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأنهى سيتي الشوط الأول متقدماً بهدف سجله الألماني إيلكاي غوندوغان في الدقيقة 14، ثم أضاف البلجيكي كيفين دي بروين الهدف الثاني في الدقيقة 70، وأهدر البرازيلي غابرييل خيسوس ضربة جزاء لسيتي في الدقيقة 75.

ولكن رحيم ستيرلينغ نجح في تسجيل الهدفين الثالث والرابع لأصحاب الأرض في الدقيقتين 81 و90، قبل أن يسجل الدنماركي كريستيان إريكسن هدف حفظ ماء الوجه لتوتنهام في الوقت بدل الضائع.

ورفع سيتي رصيده إلى 52 نقطة في الصدارة، وتجمد رصيد توتنهام عند 31 نقطة في المركز 7.  




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.