تخريج الفوج التاسع والعشرين من طلبة مدارس الجامعة الثانوية   شقيق الزميل عصام مبيضين في ذمة الله   " من غير الإنصاف أن نقول إن الأردن ما فيه خدمات" تصريح لوزير الإعلام الأردني الدكتور محمد المومني.. بقلم.. هاني طاشمان    تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة آية الفيصل بن الحسين مندوبة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين كلية دي لاسال تدشن الفوح الحادي والستين لأبنائها الخريجين   صحن شوربة   اسم الله الأعظم   سيدة تضع حملها في سيارة أجرة بإربد   عيد الأستقلال 72 للملكة الأردنية الهاشمية في صور نادرة ...   الاستقلال جوهر الانجازات الوطنية عبر مسيرة الدولة الأردنية   النائب الرياطي يتوعد الشريدة ومسؤولي العقبة: ساحاسبكم وسأكشف تجاوزاتكم  
التاريخ : 17-12-2017
الوقـت   : 05:09am 

فالنسيا يسقط في فخ أيبار

الشعب نيوز -

 

منح الدولي الياباني تاكاشي إينوي التقدم لأيبار في الدقيقة 49 بتسديدة قوية بيمناه من داخل المنطقة إثر تمريرة من خوان جوردان، بيد أنّ فرحته لم تدم سوى 8 دقائق حيث نجح سانتياغو مينا بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة في إدراك التعادل لفالنسيا.

وحسم أيبار النتيجة في الدقيقة 87 بهدف لجوردان بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية من أيفان اليخو.

ولم ينفع فالنسيا عودة مهاجمه البرتغالي غونزالو غيديش المعار من باريس سان جيرمان الفرنسي، للخروج بالتعادل على الأقل، هذا وخاض "الخفافيش" المباراة في غياب هدّافهم الإيطالي سيموني زازا بسبب الإيقاف.

يذكر أنّ زازا يحتل المركز الثاني على لائحة الهدافين برصيد 10 أهداف بفارق 4 أهداف خلف نجم برشلونة الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ولفت فالنسيا حامل اللقب 6 مرات آخرها عام 2004، الجميع بنتائجه الرائعة منذ بداية الموسم حيث حقق 10 انتصارات مقابل 4 تعادلات بينها 3 مع كل من ريال مدريد حامل اللقب في عقر دار الأخير وضيفيه أتلتيكو مدريد صفر-صفر وبرشلونة المتصدر 1-1 في أفضل بداية موسم له في تاريخه.

وأوقف خيتافي البداية الرائعة لفالنسيا في المرحلة قبل الماضية عندما هزمه بهدف وحيد، واستعاد توازنه بالفوز على سلتا فيغو 2-1، قبل أن يسقط بالنتيجة ذاتها أمام أيبار اليوم.

وصعد أيبار إلى المركز السابع برصيد 21 نقطة من 6 انتصارات بينها 4 في مبارياته الخمس الأخيرة التي لم يذق فيها طعم الخسارة.
                  




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.